رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عامر حسين: لم نحدد المشاركين في أفريقيا.. وفريقان بالبطولة العربية

12:50 ص | الإثنين 06 يونيو 2022
عامر حسين: لم نحدد المشاركين في أفريقيا.. وفريقان بالبطولة العربية

عامر حسين عضو رابطة الأندية واتحاد الكرة

نفى عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو رابطة الأندية ما تردد بشأن مخاطبة الجبلاية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» وتحديد الأندية المشاركة في أفريقيا.

عامر حسين: لم نخاطب الكاف بشأن الأندية المشاركة في أفريقيا

وقال عامر حسين في تصريحات عبر برنامج «كورة كل يوم»: «لم نخاطب الكاف حتى الآن ولم نرسل أي شيء حتى الآن بشأن الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية».

                  الاتحاد الأفريقي ( كاف )

وتابع: «الفريقان صاحبا المركزين الخامس والسادس سيشاركان في البطولة العربية الموسم المقبل».

اتحاد الكرة يخاطب الأندية المصرية للحصول على رخصة الاحتراف

أرسل اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، خطاباً رسمياً إلى الأندية لإرسال الملفات الخاصة بها لإصدار تراخيص لها قبل انطلاق الموسم الجديد 2022 / 2023، على أن تضمن الملفات جميع الأوراق المطلوبة للحصول على الرخصة أو تجديدها بالنسبة للأندية السابق حصولها على هذه الرخصة.

وأصدر اتحاد الكرة، بياناً رسمياً أمس الأحد، أعلن فيه أن جمال علام كلف لجنة التراخيص برئاسة المستشار راغب رفاعي، ببحث ملفات الأندية المصرية طبقا للمعايير المحددة بلائحة تراخيص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف"، والرد خلال المهلة المحددة بخطاب الكاف يوم 30 يونيو 2022.

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن الجبلاية حددت يوم 19 يونيو الجاري كحد أقصى أمام الأندية لإرسال المستندات المطلوبة، حتى لا يتم الدخول في أزمة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، واستبعاد أي نادٍ من دوري الأبطال أو الكونفيدرالية، ويخرج الجميع وقتها لانتقاد مجلس إدراة الاتحاد برئاسة جمال علام.

وأضاف المصدر: «على كل نادٍ إدراك الأزمة وما يترتب عليها حال عدم الالتزام بتنفيذ مطالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في هذا الملف، لأن عدم الالتزام قد سيؤثر بالسلب على الأندية التي عليها مديونيات للمدربين واللاعبين».