رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سلبية مسحة محمد الشناوي.. وفحص طبي لحسم مصيره من مواجهة إثيوبيا

02:10 م | الإثنين 06 يونيو 2022
سلبية مسحة محمد الشناوي.. وفحص طبي لحسم مصيره من مواجهة إثيوبيا

محمد الشناوي حارس النادي الأهلي

أثبتت المسحة التي أجراها محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، وجاهزيته لمواجهة المنتخب المقبلة أمام إثيوبيا.

وأجرى محمد الشناوي مسحة طبية خلال الساعات الأخيرة الماضية، جاءت سلبية، بعدما تعرض اللاعب للإصابة بفيروس كورونا، بعد انضمامه لمعسكر منتخب مصر، منتصف الأسبوع الماضي، بعد العودة من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخضع محمد الشناوي لفحص طبي ومسحة جديدة، من أجل تحديد موعد مشاركته في تدريبات منتخب مصر الجماعية، استعدادا لمواجهة إثيوبيا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية.

               محمد أبو جبل حارس منتخب مصر والزمالك

إيهاب جلال يحسم مصير حارس المنتخب أمام إثيوبيا

ومن المقرر أن يرافق محمد الشناوي، بعثة منتخب مصر إلى مالاوي، من أجل مواجهة إثيوبيا، على أن يحسم إيهاب جلال، المدير الفني الفراعنة، مصير الحارس الأساسي في تشكيل المنتخب في المباراة المقبلة. 

ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره إثيوبيا في مالاوي، يوم الخميس المقبل، علما بأن الفراعنة فاز على غينيا في ستاد القاهرة، أمس الأحد، بهدف دون رد.

في السياق ذاته، يجري أحمد أبو الفتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر، مسحة كورونا جديدة، بعدما تعرض للإصابة بالفيروس قبل مواجهة غينيا بـ24 ساعة.

منتخب مصر يهزم غينيا بهدف مصطفى محمد

وكان منتخب مصر قد حقق فوزا صعبا على مضيفه الغيني بهدف دون رد، في أول اختبار لإيهاب جلال، بعد توليه الإدارة الفنية للفراعنة، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر