رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يطلب إعارة حسام حسن والتعاقد مع مهاجم جديد

04:30 م | الإثنين 06 يونيو 2022
موسيماني يطلب إعارة حسام حسن والتعاقد مع مهاجم جديد

حسام حسن مهاجم النادي الأهلي

حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير حسام حسن، مهاجم الفريق، من الاستمرار في صفوف الفريق الأحمر بالموسم المقبل خاصة بعد استبعاده من الحسابات الأساسية للفريق طوال الفترة الماضية.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مسؤول داخل لجنة تخطيط الكرة في الأهلي أن موسيماني طلب إعارة حسام حسن مع بداية الموسم الكروي، نظرًا لعدم تأقلم اللاعب مع باقي عناصر الفريق فضلا عن طلب رغبة اللاعب في المشاركة أساسيًا وهو ما يمثل ضغوطات للاعب خلال جلوسه على دكة البدلاء.

وتقوم لجنة التعاقدات بالنادي بتسويق حسام حسن مع نهاية الموسم لإعارته خاصة أن اللاعب تحت أنظار عدد من الأندية على رأسها سموحة وفيوتشر.

حسام حسن .. مهاجم الأهلي

ماذا قدم حسام حسن مع الأهلي؟

وشارك حسام حسن منذ انضمامه للنادي الأهلي بداية الموسم الكروي الجاري وحتى الآن في 14 مباراة بواقع 238 دقيقة فقط، ولم يحرز أي أهداف بقميص النادي الأهلي في المباريات الرسمية رغم مشاركته مع الأهلي في 4 بطولات مختلفة، وهي الدوري الممتاز، كأس مصر، السوبر المحلي ودوري أبطال أفريقيا.

موسيماني يطلب التعاقد مع مهاجم جديد

وطلب بيتسو موسيماني التعاقد مع مهاجم جديد خلال الموسم المقبل وذلك في ظل عدم قناعته بمستوى حسام حسن فضلا عن تراجع مستوى محمد شريف خلال الفترة الماضية.