رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. إصابة حازم إمام في ودية الاتصالات

05:18 م | الإثنين 06 يونيو 2022
عاجل.. إصابة حازم إمام في ودية الاتصالات

حازم إمام

تعرض حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لشد خفيف خلال مباراة الزمالك والمصرية للإتصالات الودية المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا خروج اللاعب خوفاً من تفاقم الإصابة، حيث حل يوسف أسامة نبيه بديلاً لحازم إمام.

وجاء تشكيل الزمالك أمام الاتصالات على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبدالرحمن نفاد.

خط الدفاع: حازم إمام- محمد عبدالغني - حسام عبد المجيد - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر - عبدالله جمعة - محمد أوناجم - يوسف أوباما.

خط الهجوم: عمر السعيد.

الزمالك يستعد لمواجهة الداخلية بكأس مصر

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية يوم ١٣ يونيو على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لاستغلال تلك المواجهة الودية في تجهيز جميع اللاعبين للمباراة المقبلة في كأس مصر، بالإضافة إلى الوقوف على مستوى اللاعبين البدلاء والناشئين الذين تم تصعيدهم مؤخرا لتدريبات الفريق الأول في ظل غياب اللاعبين الدوليين لمشاركتهم مع المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بكوتديفوار لعام 2023.

موقف نادي الزمالك بجدول ترتيب الدوري المصري

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حتى الجولة 21 من المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة في المركز الأول من 14 فوزا وتعادلين و4 هزائم ولعب الفريق 20 مواجهة حتى الآن.

الجدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب هدافي البطولة المصرية الكبيرة، برصيد 11 هدفا يليه مابولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري برصيد 10 ثم مروان حمدي في المركز الثالث برصيد 10 أهداف ثم مهاجم إنبي اللاعب جون إيبوكا برصيد 9 أهداف.