رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عثمان: بلاغ للنائب العام من مرتجي وشوبير ضد أحمد جمال بسبب التسريب

11:35 م | الإثنين 06 يونيو 2022
محمد عثمان: بلاغ للنائب العام من مرتجي وشوبير ضد أحمد جمال بسبب التسريب

خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي

كشف محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، عن أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المذيع أحمد جمال، وذلك بعد التسريب له الذي أساء خلاله للثنائي خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، والإعلامي أحمد شوبير، حيث تعدى المذيع لفظيًا وتجاوز بكلمات غير أخلاقية خلال حديثه، وذلك حسبما ورد في تصريحات محمد عثمان.

المستشار القانوني للأهلي: تم تكليفي من مرتجي وشوبير بتقديم بلاغ للنائب العام

وقال «عثمان» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه تم تكليفه من خالد مرتجي وأحمد شوبير، بتقديم بلاغ ضد المذيع أحمد جمال بعد التسريب الذي تعدى خلاله لفظيًا على الثنائي.

الإعلامي أحمد شوبير

وأكد محامي الأهلي أنه سيتقدم بالبلاغ غدا، واتخاذ كافة الإجراءات ضد المذيع، مشيرًا إلى أن التسريب «منحط»، ولا يمكن أن يخرج من إعلامي، ولكن هناك من ينتهجون الإعلام وهم لا يدركون شيئًا عنه، وتربطهم علاقة بهذه المهنة الشريفة وليس لهم أي صلة بها».

وأضاف «عثمان» حديثه قائلًا: «ما حدث يمثل مجرمين وليس إعلاميين، وبناء عليه قرر خالد مرتجي وشوبير تقديم بلاغ للنائب العام لأن هذا هو الطريق الصحيح، للحفاظ على قيم المجتمع، خاصة وأن ما تم تسريبه يعد جريمة وخطر كبير على الرياضة المصرية».

يجب متابعة بعض الإعلاميين

وطالب محامي الأهلي من الجهات الرقابية على الإعلام بضرورة متابعة ما يحدث على الساحة الرياضية الإعلامية، خاصة وأن هناك أمور غير جيدة بالمرة لابد أن تختفي تماما، للحفاظ على الذوق العام للمشاهد الذي ينتظر أن يتم تقديم وجبة كاملة له دون أي ألفاظ أو تعدي على الغير بهذه الطريقة».

وانتشر خلال الساعات الماضية تسريب لأحمد جمال في إحدى المكالمات وهو يسب خالد مرتجى، أمين صندوق الأهلي، وأحمد شوبير، والعامري فاروق، نائب رئيس الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.