رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ألميريا: صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي بداية ارتفاع أسعار اللاعبين في مصر

05:55 ص | الثلاثاء 07 يونيو 2022
ألميريا: صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي بداية ارتفاع أسعار اللاعبين في مصر

صلاح محسن

قال محمد جمال العاصي، المدير التنفيذي لنادي ألميريا الإسباني، إن بيراميدز لم يكن سببًا في زيادة أسعار الصفقات بمصر، صفقة صلاح محسن لاعب الأهلي الذي انتقل من صفوف إنبي للقلعة الحمراء، كانت بداية ارتفاع أسعار الصفقات في مصر وليس نادي بيراميدز، وتقليل عدد الأجانب في مصر مشروع فاشل، ويجب زيادة عددهم لتقوية الدوري.

فريق ألميريا الإسباني 

ألميريا الإسباني: لن نتعاقد مع لاعب من الدوري المصري

وأضاف «العاصي» في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «الماتش»: «لا نفكر في ضم إدينسون كافاني مثلما تردد لبعض وسائل الإعلام، والنادي لن يتعاقد مع أي لاعب من الدوري المصري أو السعودي خلال الصيف الجاري».

رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

تقرير صحفية تؤكد مساعي ألميريا الإسباني لضم رمضان صبحي 

وكانت تقرير صحفية قد أكدت مساعي ألميريا الإسباني، للتعاقد مع بعض نجوم الدوري المصري، على رأسهم رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خاصة في ظل مساعي اللاعب للعودة من جديد إلى اللعب في أوروبا، في ظل تعرضه إلى ضغط جماهيري كبير بعد رحيله عن الأهلي والانتقال إلى بيراميدز، وهو ما نفاه مسئولي ألميريا الإسباني.  

فريق ألميريا الإسباني 

محمد العاصي: تأهل ألميريا للدوري الإسباني تحقق رغم الظروف الصعبة

وأكمل المدير التنفيذي لنادي ألميريا الإسباني: «تأهل ألميريا للدوري الإسباني، تحقق رغم الظروف الصعبة، واستطعنا جلب بعض الرعاة، كما سنحصل على أموال من نسبة إعادة بيع لاعبينا، ونخطط لإبرام صفقات قوية للظهور بشكل جيد في الليجا بالموسم الجديد».