رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يوافق على رحيل مهاجم الأهلي إلى فيوتشر

10:41 ص | الثلاثاء 07 يونيو 2022
موسيماني يوافق على رحيل مهاجم الأهلي إلى فيوتشر

صلاح محسن مهاجم الأهلي

رحب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برحيل صلاح محسن، مهاجم الفريق، عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري، على سبيل الإعارة، خاصة بعد تلقي اللاعب أكثر من عرض من بعض أندية الدوري التي طلبت الحصول على خدماته، لكن الجهاز الفني تمسك ببقائه.

فيوتشر يغري صلاح محسن بالراتب والكونفيدرالية

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن موسيماني لم يمانع رحيل صلاح محسن عن الفريق في الصيف المقبل، في ظل رغبة جهاز الكرة بالنادي في تدعيم الفريق بلاعبين جيدين، ورحيل بعض اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي مع الأحمر.

وألمح المصدر إلى أن صلاح محسن قد يكون «عربون» وتمهيد لإجراء صفقة تبادلية من جانب الأهلي، للتعاقد مع أحمد عاطف، مهاجم فيوتشر، الذي يعد ضمن اهتمامات مسؤولي القلعة الحمراء.

                       صلاح محسن لاعب الأهلي

وأكد أن شركة الكرة بالنادي ولجنة التخطيط فتحوا خطوط الاتصال مع بيتسو موسيماني، لمعرفة موقف المدير الفني من بقاء اللاعب أو رحيله، مشيرا إلى أن المدير الفني لم يرفض رحيله.

وأوضح المصدر أن فيوتشر يرغب بشدة في ضم صلاح محسن، خلال الصيف المقبل، لتدعيم صفوفه بلاعبين من أندية القمة، في ظل رغبته في المشاركة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، في النسخة المقبلة، بجانب عمل راتب جيد له يقترب من الذي يحصل عليه في الأهلي.

صلاح محسن قد يكون ضمن صفقة تبادلية لضم أحمد عاطف

ولفت إلى أن صلاح محسن وافق على الانتقال إلى فريق فيوتشر، خاصة في ظل الإمكانيات الكبيرة للنادي من جهة، ومشاركته في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وهو ما سيكون دافع كبير للعب في الفريق ومغادرة القلعة الحمراء.

                          أحمد عاطف مهاجم فيوتشر