رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شريف إكرامي تعليقا على قرار الشوربجي: تمثيل الوطن شرف..ومصر تدفع الثمن

11:15 ص | الثلاثاء 07 يونيو 2022
شريف إكرامي تعليقا على قرار الشوربجي: تمثيل الوطن شرف..ومصر تدفع الثمن

شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز

علق شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على قرار محمد الشوربجي، لاعب الإسكواش، بتمثيل إنجلترا بدلا من مصر، الذي أعلن ذلك بشكل رسمي أمس الاثنين.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي، أن محمد الشوربجي سيلعب تحت العلم الإنجليزي، خلال بطولات الاسكواش في الفترة المقبلة.

حارس مرمى بيراميدز: تمثيل الوطن شرف كبير يُسعد أي شخص

وكتب «إكرامي» عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات «تويتر»، تعليقا على قرار الشوربجي، قائلا: « ‏قرار صعب اتخذه الشوربجي وسبقه الكثيرون في مجالات مختلفة أكثر أهمية: أطباء، مهندسين، علماء، هاجروا وتركوا وطنهم ليصنعوا مستقبل بلاد أخرى، لكن قبل أن نهاجمهم نسأل أنفسنا ما الذي دفع هؤلاء للرحيل عن وطنهم؟، لماذا نُفَّرط ونُهمل مواهب وعقليات وقدرات حتى تحتضنهم وتُقَّدرهم بلاد أخرى؟».

وأضاف حارس مرمى بيراميدز: «بعيدا عن المزايدات والتنظير، فإن اختيار الشوربجي، بطل الإسكواش، عدم تمثيل مصر أيا كان المُبرر، لن يكون مقبول أبدا، فتمثيل الوطن شرف كبير يُسعد أي شخص، ولا علاقه له بتقصير اتحاد اللعبه أو عدم اهتمام الرعاة أو أو.. فيوما ما سينتهي الكرير، فأن تتخلي عن الهوية مدى الحياه أبدا ليس الحل».

مصر ستدفع الثمن بسبب كل مسؤول مقصر

وتابع شريف إكرامي: «للأسف مصر تدفع وستدفع الثمن بسبب كل مسؤول مُقَّصر، ومُهمل فارغ العقل عديم الرؤية وكثير الكلام قليل الأفعال، كفانا شعارات ومزايدات وبعت مصر بكام إلخ.. من سنين مضت ومصر يرحل عنها خيرة ابنائها وكوادرها، فقبل أن نقسوا على من رحل حاسبوا أولا من ساهم وتسبب في الرحيل».

وكان شريف إكرامي، غاب عن مباراة فريقه بيراميدز الودية أمام اتحاد جدة السعودي، التي أقيمت أمس الاثنين.