رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني: ما زلت أنتمي لصن داونز.. ومشكلتي مع «موتسيبي» شخصية

01:06 م | الثلاثاء 07 يونيو 2022
موسيماني: ما زلت أنتمي لصن داونز.. ومشكلتي مع «موتسيبي» شخصية

موتسيبي وموسيماني

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة علاقته بباتريس موتسيبي، مالك صن داونز السابق، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد إصرار المدرب على تولي تدريب المارد الأحمر في 2020، ورفض مالك النادي خلال تلك الفترة.

المدير الفني للأهلي: لدي تاريخ في صن داونز

وقال موسيماني في تصريحات نقلتها مجلة «Soccer Laduma»، الجنوب أفريقية: «علاقتي مع عائلة باتريس موتسيبي أمر شخصي، ولا ينتقص من حقيقة أنني مشجع للنادي، كنت ألعب في صن داونز ودربت هذا الفريق، لذلك لدي الكثير في هذا النادي أكثر من مالك صن داونز الحالي (نجل موتسيبي)».

                         بيتسو موسيماني مع فريق صن داونز

وأضاف مدرب الأهلي: «لدي تاريخ في صن داونز، وبالتالي حتى لو كانت هناك مشكلة شخصية مع موتسيبي، وهي ليست سرا على أحد، فأنا مشجع لهذا النادي الكبير، ولدي علاقات كثيرة تربطني بهذا النادي، لقد كنت في صن داونز مع 5 ملاك، هناك لاعبون كثر تربطني بهم صداقات لفترات طويلة».

وأكد موسيماني: «ما زلت أنتمي إلى نادي صن داونز رغم كل المشكلات التي تعرضت لها منذ رحيلي عن تدريب الفريق، عليكم أن تفهموا عدد السنوات التي أمضيتها في التدريب واللعب مع صن داونز، لذلك أنا أنتمي إلى هذا النادي».

موسيماني: صن داونز ساعدني في تدريب الأهلي والفوز بالبطولات

وتابع بيتسو موسيماني: «أنا رجل ثابت على مبادئي، لدي رأي، وأحترم الأشخاص ويجب أن يحترموني، أنتم تعرفوني جيدًا، إذا لم يعطني صن داونز الفرصة للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لما وصلت لأكون في تدريب الأهلي ولم أستطع أن أفوز مرة أخرى باللقب».

                          موسيماني مع محمود الخطيب

وأشار موسيماني إلى أنه توج مع صن داونز بدوري أبطال أفريقيا، رغم أنه لم ينفق الكثير من المال، ولم يكن لديه مثلما حدث من قبله مع خريستو ستويشكوف، أسطورة برشلونة، مدرب صن داونز السابق.