رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يستكمل مناقشاته مع موسيماني بعد عودته الجمعة

12:17 ص | الأربعاء 08 يونيو 2022
الأهلي يستكمل مناقشاته مع موسيماني بعد عودته الجمعة

موسيماني والخطيب

ناقش محمود الخطيب، رئيس النادي، عبر برنامج «زووم»، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

جاء ذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف.

الحالة الصحية لـ موسيماني وراء عدم استكمال الاجتماع

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن محمود الخطيب لم يستكمل مناقشة بقية الأمور في اجتماع اليوم نظرًا للحالة الصحية لـ موسيماني، والذي أفاد بأنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة المقبلة.

شريحة كبيرة من جماهير الأهلي تطالب برحيل موسيماني

وكانت شريحة كبيرة من جماهير النادي الأهلي طالبت برحيل موسيماني والاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء وعدم استكمال عقده رفقة المارد الأحمر والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بعدما نجح في تحقيق 4 بطولات أفريقية بطولتي دوري أبطال أفريقيا وبطولتي السوبر الأفريقي وتحقيق بروزنيتين كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي بشكل رسمي مصير بيتسو موسيماني خلال الأيام المقبلة، حيث توقع البعض باستكماله الموسم الجاري مع تحسن النتائج وفي حال حدث خلل في نتائج الفريق بالدوري قد يستقر المجلس على رحيله بشكل نهائي عن الفريق.