رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. رغبة محمود جاد تحسم انتقاله للأهلي: «اقترب من التوقيع 5 سنوات»

01:15 ص | الأربعاء 08 يونيو 2022
خاص.. رغبة محمود جاد تحسم انتقاله للأهلي: «اقترب من التوقيع 5 سنوات»

محمود جاد

كشف مصدر داخل نادي إنبي عن آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي لضم محمود جاد، حارس الفريق، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن مسؤولي القلعة الحمراء يريدون ضمه لمدة 5 مواسم مقبلة، حيث يروا بأنه مستقبل حراسة المرمى رفقة محمد صبحي حارس مرمى البنك الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت: رغبة محمود جاد في الانضمام للنادي الأهلي حسمت الأمر وأنهت كل شيء والحارس يقترب بشدة من التوقيع على عقود انضمامه للمارد الأحمر لمدة 5 مواسم مقبلة، والأمور تسير بشكل جيد ولكن لم يتم حسمها بشكل نهائي حتى الآن.

محمود جاد أفضل حراس الدوري المصري

محمود جاد يعتبر أحد أفضل حراس المرمى في الدوري المصري ومن حراس المنتخب الوطني الأساسيين المتواجدين بشكل مستمر في قائمة الفراعنة سواء كان رفقة كارلوس كيروش وكذلك رفقة المدير الفني الجديد إيهاب جلال ولكنه لم يشارك حتى الأن.

16 مباراة لمحمود جاد مع إنبي.. و3 مباريات كلين شيت

وشارك جميع حراس المنتخب ولم تأتِ الفرصة ليكون حارسا للمنتخب الأول، وخاض جاد مع إنبي الموسم الجاري 16 مباراة تلقت شباكة 22 هدفا وخرج 3 مباريات كلين شيت.

مفاوضات ضم محمود جاد للأهلي بدأت في ديسمبر الماضي

وبدأت مفاوضات النادي الأهلي لضم محمود جاد من ديسمبر العام الماضي من أجل تجهيز ضمه بشكل رسمي بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما استقرت اللجنة الفنية رفقة موسيماني على حارس إنبي.