رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غضب في الأهلي من موسيماني بسبب تأجيل عودته لمصر

01:50 ص | الأربعاء 08 يونيو 2022
غضب في الأهلي من موسيماني بسبب تأجيل عودته لمصر

موسيماني

سادت حالة من الغضب لدى مسؤولي النادي الأهلي بسبب تأجيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عودته لمصر لمدة 48 ساعة على أن يعود إلى القاهرة يوم الجمعة بدلا من الأربعاء عقب انتهاء الدورة الخاصة به.

وذكر مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة للوطن سبورت بأن هناك غضبا من تأجيل موسيماني عودته إلى النادي الأهلي بعد تواجده في المغرب لمدة طويلة من أجل الدورة الخاصة به، خاصة وأن الدورة المتواجد بها رفقة وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد المغربي ستنتهي يوم الخميس المقبل.

بيان رسمي من الأهلي بشأن جلسة الخطيب وموسيماني

وأصدر النادي الأهلي بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي ذكر من خلاله بأن محمود الخطيب ناقش موسيماني عبر برنامج زووم في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

وأكد الموقع الرسمي أن الجلسة حضرها كل من مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف.

تأجيل جلسة الخطيب وموسيماني بسبب ظروف صحية

وشدد البيان بأن الجلسة تم تأجيلها لحين عودة موسيماني من المغرب خاصة وأنه يعاني صحيا حسبما ذكر بيان الموقع الرسمي للقلعة الحمراء.

وتوقع البعض بأن ينهي محمود الخطيب الجدل ويقرر رحيل موسيماني من الجلسة الأولى ولكن تأجل الأمر وقد يتفاجئ الجميع بقرار عقب الجلسة المقبلة، خاصة وأن شريحة كبيرة من الجماهير الحمراء طالبت برحيل الجنوب الأفريقي والاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.