رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رحيل التوأم مريم ومروة الهضيبي عن طاولة الأهلي وانضمامها لصفوف بتروجت

09:59 ص | الأربعاء 08 يونيو 2022
رحيل التوأم مريم ومروة الهضيبي عن طاولة الأهلي وانضمامها لصفوف بتروجت

مريم ومروة الهضيبي

نجح مجلس إدارة نادي بتروجت، برئاسة السيد اللواء جمال فوزي، في حسم التعاقد مع ثنائي تنس الطاولة بالنادي الأهلي مروة الهضيبي وشقيقتها التوأم مريم، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقدهما مع القلعة الحمراء.

بتروجيت يدعم صفوفه بالثنائي مريم ومروة الهضيبي

ويسعى نادي بتروجت لتدعيم صفوفه، بعد صعوده إلى الدوري الممتاز لتنس الطاولة هذا الموسم، خاصة أن الثنائي مروة ومريم يعدان إضافة قوية للفريق، في ظل نتائجهما الرائعة على مدار الأعوام الماضية.

وتحل مريم الهضيبي في التصنيف رقم 41 على مستوى العالم للسيدات؛ إذ تمكنت من التتويج بلقب بطولة أفريقيا، فضلا عن فوزها بجميع بطولات الفرق رفقة المارد الأحمر، كما تشارك مع المنتخب الوطني للسيدات، رفقة الثنائي هنا جودة ودينا مشرف في بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقبلة، التي تستضيفها الجزائر.

بتروجيت ينجح في ضم التوأم الهضيبي

في المقابل تعد شقيقتها مروة الهضيبي، صاحبة التصنيف رقم 10 على العالم، تحت 18 عاما في سبتمبر 2018، كما شاركت في أولمبياد الشباب تحت 18 سنة بالأرجنتين، وحصلت على جميع بطولات أفريقيا للناشئين في المراحل العمرية المختلفة، تحت 15 سنة مرة، وتحت 18 سنة 4 مرات، وتحت 21 سنة مرتين.

وحصلت اللاعبة الشابة على بطولة الألعاب الأفريقية تحت 18 سنة، بينما حصدت الميدالية البرونزية في منافسات زوجي السيدات موسم 2020-2021، فيما حصلت مع النادي الأهلي على جميع بطولات الدوري والفرق محليا وعربيا وأفريقيا في تنس الطاولة.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر