رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف مصير حمدي النقاز مع الزمالك: فيريرا كلمة السر

10:28 ص | الأربعاء 08 يونيو 2022
شوبير يكشف مصير حمدي النقاز مع الزمالك: فيريرا كلمة السر

حمدي النقاز لاعب الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن عودة حمدي النقاز إلى صفوف الزمالك مجددا، بعد فسخ تعاقده مع أهلي جدة، خلال الفترة الماضية؛ إذ يقترب التونسي من العودة رغم حالة الغضب التي تنتاب جماهير القلعة البيضاء، بسبب الطريقة التي رحل بها في وقت سابق، من أجل الانتقال إلى الترجي التونسي، في ظل حاجة الفريق لخدماته.

مصير عودة حمدي النقاز إلى الزمالك 

وأكد «شوبير» عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، أن عودة حمدي النقاز إلى الزمالك مجددا، ستكون في يد جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، الذي يحدد مصير عودته من عدمها، وفقا للأداء الذي ظهر به مؤخرا، وحاجة القلعة البيضاء له في الفترة المقبلة، في ظل تهديد الفارس الأبيض برحيل عدد كبير من لاعبيه، بسبب انتهاء عقودهم وعدم قدرة النادي على تجديدها.

حمدي النقاز ينتظر قرار فيريرا لمعرفة مصيره في الزمالك

وسيكون الزمالك الأقرب للحصول على خدمات حمدي النقاز الذي دخل في حسابات بيراميدز خلال وقت سابق، خاصة أنه يملك عقدا مع النادي، لكنه لم يستطع قيده، بسبب العقوبة الموقعة على الأبيض، بإيقاف القيد لفترتين، بسبب تأخر القلعة البيضاء في دفع المديونيات والغرامات الموقعة عليه.

على جانب آخر، أشار حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إلى أن نادي الزمالك بدأ رحلة اختبارات اللاعبين، التي انطلقت في عدة أندية، على رأسها فيوتشر، الإسماعيلي والأهلي، على أن تبدأ يوم السبت المقبل، لاختبار عناصر جديدة، من أجل انضمامها إلى الفريق في الفترة المقبلة.