رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: جارديم ورودي جارسيا معروضان على الأهلي لخلافة موسيماني

11:30 ص | الأربعاء 08 يونيو 2022
مصدر: جارديم ورودي جارسيا معروضان على الأهلي لخلافة موسيماني

جارديم ومبابي

تلقت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ترشيحات لمدربين أجانب، لاختيار أحدهم في حالة الاتفاق على رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للمارد الأحمر، خاصة أن أسهم الأخير تراجعت داخل القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية، لاسيما أن الفريق فقد تحت قيادته لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة لصالح الوداد المغربي.

4 أسماء معروضة على الأهلي حال رحيل موسيماني

ووفقا لما ذكره مصدر داخل النادي الأهلي، فإن بعض الوكلاء عرضوا أسماء بعض المدربين الأجانب على إدارة المارد الأحمر، من أجل دراسة السير الذاتية الخاصة بهم، للمفاضلة فيما بينهم والاستقرار على الأفضل في الفترة المقبلة، حال قررت إدارة القلعة الحمراء الإطاحة بموسيماني من تدريب الأحمر.

وأوضح المصدر أن الأسماء المعروضة على النادي الأهلي من قبل بعض الوكلاء لخلافة موسيماني، هم: البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال السعودي السابق، والفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني السابق لليون الفرنسي، والبرتغالي روي فيتوريا، مدرب سبارتالك موسكو الروسي السابق، بالإضافة للبرتغالي بيدرو جونسالفيس، مدرب منتخب أنجولا الحالي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي الأهلي لم تتخذ قرارا حتى الآن بشأن ملف المدير الفني للفريق، ولم تحسم أمر موسيماني من الاستمرار أو الرحيل عن النادي، موضحة أنه سيتم النظر في نتائج المدرب الجنوب أفريقي الأخيرة، خاصة بعد مباراة القمة أمام الزمالك في بطولة الدوري، التي ستحدد بنسبة كبيرة موقف بيتسو بشكل نهائي من الرحيل أو البقاء مع الفريق، وفقا لنتيجة المواجهة.

وأضاف المصدر: «كما قلت إن الأسماء المذكورة مجرد ترشيحات من وكلاء وشركات عالمية، لكن الكابتن الخطيب لم يتطرق من قريب أو بعيد لفكرة رحيل موسمياني، وسيتم الاجتماع معه يوم الجمعة المقبل، بعد عودته من المغرب؛ إذ يتواجد حاليا هناك للمشاركة في دورة المدربين المحترفين».

مدرب أنجولا ضمن المعروضين على الأهلي 

وبالنظر إلى الأسماء الأربعة المعروضة على الأهلي، فإن جارديم وجارسيا وفيتوريا لا يقودان أي أندية حاليا، في حين أن جونسالفيس يتولى حاليا تدريب المنتخب الأنجولي.

وفي تصريحات سابقة، علق جونسالفيس على حقيقة مفاوضات الأهلي معه، خلال الفترة الماضية، قائلا: «ليس هناك عرض رسمي لي، إلا أن الأهلي أفضل فريق في أفريقيا ومن أفضل الأندية حول العالم، وشرف لي ارتباط اسمي بتدريبه، وأي مدرب يتمنى تولي تدريب المارد الأحمر».

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام