رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب يتمسك بالصفقة.. مصادر: الأهلي يتحرك بقوة لضم محمد بن رمضان

12:02 م | الأربعاء 08 يونيو 2022
الخطيب يتمسك بالصفقة.. مصادر: الأهلي يتحرك بقوة لضم محمد بن رمضان

محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي

كشفت مصادر مطلعة، أن هناك تحركات مكثفة من جانب إدارة النادي الأهلي، للتعاقد مع محمد علي بن رمضان، لاعب وسط الترجي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم الفريق بصفقات جيدة للدخول في الموسم المقبل، أكثر قوة، لاستعادة عرش أفريقيا مرة أخرى، بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد في نهاية مايو الماضي.

الخطيب يتمسك بضم محمد بن رمضان من الموسم الماضي

وقالت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الإدارة الحمراء، طلبت من نظيرتها في الترجي التعاقد مع محمد علي بن رمضان، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحسم الصفقة في أقرب وقت.

                 محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي

وأكدت أن إدارة الأهلي تسعى لإنهاء الصفقة، خشية من العروض الأوروبية التي وصلت للاعب خلال الفترة الماضية، بجانب الأخرى الخليجية، وتفضيلها على الانتقال إلى الأهلي.

وأوضحت المصادر أن محمود الخطيب، رئيس النادي، يتمسك بضم محمد علي بن رمضان منذ الموسم الماضي، ويري أنه صفقة ممتازة جدًا للأهلي، وسيكون للاعب مستقبل جيد مع الفريق، بجانب إمكانية تسويقه إلى أوروبا، بسبب صِغر سنه.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الأهلي تنتظر رد نادي الترجي التونسي على العرض الذي جرى تقديمه، لمحاولة حسم الصفقة خلال الفترة المقبلة، قبل وصول إغراءات من جانب بعض الأندية الخليجية أو الأوروبية.

الأهلي يفوز على الدفاع الجوي بخماسية وديا

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بـ5 أهداف دون مقابل، على الدفاع الجوي، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس، في إطار الاستعداد للمباريات المقبلة.

                  مباراة الأهلي والدفاع الجوي الودية

وسجل أهداف الأهلي كل من: زياد طارق وكريم فؤاد وحسام حسن (هدفين) ومحمد أشرف.