رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة التخطيط بالأهلي تستقر على بقاء محمود متولي وتطلب تقريرا طبيا بإصاباته

05:26 م | الأربعاء 08 يونيو 2022
لجنة التخطيط بالأهلي تستقر على بقاء محمود متولي وتطلب تقريرا طبيا بإصاباته

محمود متولي لاعب الأهلي

حسمت لجنة تخطيط الكرة في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، مصير محمود متولي، مدافع الفريق من الاستمرار داخل الفريق بالموسم الجديد بعد عدم مشاركته طوال الموسم الجاري بسبب تكرار إصاباته العضلية وإصابته بقطع في الرباط الصليبي من قبلها.

وعقدت لجنة تخطيط الكرة في الأهلي عددًا من الجلسات خلال الأيام الماضية من أجل حسم مصير لاعبي الفريق ومصير الصفقات الجديدة والمعارين.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن أعضاء لجنة تخطيط الكرة في الأهلي وشركة الكرة استقروا بشكل كبير على استمرار محمود متولي في صفوف القلعة الحمراء رغم كثرة إصاباته وعدم مشاركته وذلك بسبب الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب فضلا عن حاجة الفريق إلى لاعب في مركز المدافع.

وأضاف المصدر أن محمود متولي يجيد اللعب في مركز وسط الملعب بجانب مركز المساك وهو ما زاد من فرص استمراره في صفوف القلعة الحمراء.

محمود متولي لاعب الأهلي

مدة غياب محمود متولي منذ إصابته

وتعرض محمود متولي لأول إصاباته في صفوف الأهلي بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة وأسوان، على استاد القاهرة، يوم 17 أغسطس 2020، في إطار الجولة 20 من مسابقة الدوري، أي ما يقرب من سنتين.

ورغم عودة محمود متولي من إصابته بعد حوالي 9 شهور إلا أن كثرة إصاباته وخاصة إصاباته العضلية تسببت في استبعاده من مباريات الأهلي الرسمية طوال الموسمين الماضيين.

وطلبت لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تقريرا طبيًا مفصلًا عن محمود متولي بإصاباته المختلفة لمناقشته  مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.

ماذا قدم محمود متولي في الأهلي؟

شارك محمود متولي منذ انضمامه في صفوف النادي الأهلي قادمًا من النادي الإسماعيلي في 2020، في 18 مباراة بواقع 967 ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد