رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رزاق سيسيه خارج نادى الزمالك الموسم الجديد بعد توصية فيريرا

10:22 م | الأربعاء 08 يونيو 2022
رزاق سيسيه خارج نادى الزمالك الموسم الجديد بعد توصية فيريرا

رزاق سيسيه

اقترب الإيفواري رزاق سيسيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء، لا سيما أن تعاقده مع الأبيض، ينقضي بنهاية الموسم الجاري.

ويذكر أن الإيفوارى رزاق سيسيه خرج حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالى فيريرا، ورحب الأخير برحيله، مع بداية الموسم الجديد.

فيريرا يرفض استمرار اللاعب مع الفريق

وكشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن أن البرتغالي فيريرا لا يرحب باستمرار اللاعب، مؤكدا عدم الحاجة إليه مع بداية الموسم الجديد، إذ تلقى اللاعب عرضا من جانب الاتحاد السكندري، للعودة إليه من جديد، خاصة أنه لعب معه عدة مواسم معارا من الزمالك.

وتابع المصدر: «اللاعب يمتلك أيضا عرضا من نادى البنك الأهلي، بقيادة خالد جلال، وهو ما جعله يرفض الرحيل عن صفوف الأبيض، بعد تجاهل تجديد عقده حتى الآن».

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم، بعدما حصل الفريق على راحة أمس، استعدادا لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم 13 يونيو الجاري، ضمن مباريات دور الـ32 لمسابقة كأس مصر.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالى فيريرا خلال التقسيمة، على تنفيذ الجمل الفنية والتكتيكية، إذ شهدت تألق أكثر من لاعب، في الوقت الذي أوقف فيه فيريرا المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون لتفادي تكرارها في المباريات المقبلة.

حصيلة مشاركات رزاق سيسيه مع الزمالك الموسم الجاري

الجدير بالذكر، أن رزاق سيسيه، شارك الموسم الجاري مع الزمالك في 10 مباريات في مختلف المسابقات، لم ينجح خلالها اللاعب الإيفواري الشاب في تسجيل أو صناعة أي هدف يذكر.