رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالمنصف: ثابت البطل حاول ضمي للأهلي.. وقضيت فترة معايشة في يونايتد 

01:35 ص | الخميس 09 يونيو 2022
عبدالمنصف: ثابت البطل حاول ضمي للأهلي.. وقضيت فترة معايشة في يونايتد 

محمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد السكندري

كشف محمد عبدالمنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد السكندري، عن كواليس مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد معه، عندما كان حارسا لفريق مزارع دينا، قبل انضمامه للزمالك.

عبدالمنصف: ثابت البطل حاول ضمي للأهلي 

وقال «عبدالمنصف» عبر برنامج «الريمونتادا» بقناة «المحور»: «ثابت البطل كان مديرًا للكرة بالنادي الأهلي في ذلك الفترة، ورشحني للانضمام للفريق الأحمر».

               محمد عبدالمنصف حارس مرمى الاتحاد السكندري

وأضاف حارس الاتحاد السكندري: «مفاوضات الأهلي توقفت وقتها لتفضيل انضمام عصام الحضري»، مشددا على أن الزمالك تفاوض معه بجدية.

وأشار إلى أنه خاض فترة معايشة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل انضمامه للزمالك حين كان لاعبا في صفوف مزارع دينا.

عبدالمنصف: قضيت فترة معايشة في مانشستر يونايتد 

وتابع محمد عبدالمنصف: «تدربت خلال فترة المعايشة مع فريق مانشستر يونايتد، للحكم على مستواي، كما أنني شاهدت دافيد بيكهام وريان جيجز ونجوم الشياطين الحُمر في ذلك التوقيت، لكن الصفقة لم تكتمل في النهاية».

ولفت «عبدالمنصف» إلى أنه تلقى «العديد من العروض للاحتراف في الدوري التركي في تلك الفترة، من أندية غازي عنتاب وديار بكر».

وانضم محمد عبدالمنصف إلى نادي الزمالك في موسم 1999، قادما من نادي مزارع دينا.

ويحظى «عبدالمنصف» بمسيرة طويلة في الدوري المصري، بدأت عام 1995 مع نادي مزارع دينا، إلى تواجده مع الاتحاد السكندري هذا الموسم.

وأصبح محمد عبدالمنصف أكثر لاعبي تاريخ الدوري المصري، حضورا في مواسم متتالية، متخطيا عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر في الوقت الحالي.