رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالستار صبري: رونالدو ترك نجوم العالم واختارني مثلا أعلى له

05:19 ص | الخميس 09 يونيو 2022
عبدالستار صبري: رونالدو ترك نجوم العالم واختارني مثلا أعلى له

عبد الستار صبري

كشف عبدالستار صبري، لاعب منتخب مصر الأسبق، عن كواليس طلب كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قميصه في أثناء فترة احترافه بنادي بنفيكا البرتغالي.

عبدالستار صبري: رونالدو طلب قميصي 

وقال عبدالستار صبري في تصريحات تليفزيونية: «كان هناك مباراة بين بنفيكا وسبورتنج لشبونة بدربي البرتغال، وكانت هامة للغاية لفريقنا، وكان بيتر شمايكل، حارس مرمى لشبونة، وقبل نهاية المباراة أحرزت هدف الفوز في مرمى سبورتنج لشبونة من كرة ثابتة، وعقب نهاية اللقاء رونالدو طلب قميصي، وأثنى على أدائي بشكل مبهر».

                          عبد الستار صبري 

وأوضح «صبري»: «في اليوم التالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، جاء ليتعاقد مع رونالدو من نادي سبورتنج لشبونة، وأقيم له مؤتمر صحفي خاص بانتقاله للنادي الإنجليزي».

وأشار إلى أن «الجميع سأل رونالدو عن مثله الأعلى، وكان وقتها يوجد كانتونا، وديفيد بيكهام، وجيجز، ولويس فيجو، هؤلاء النجوم المشهورين في ذلك الوقت، لكن «قال أنا أحب هؤلاء النجوم كثيرا، لكن عبدالستار صبري هو مثلي الأعلى، ويوجد بعض المهارات التي كنت أقدمها هو يفعلها الآن».

واختتم عبدالستار صبري حديثه، بقوله: «الفترة المقبلة يجب علي أن أسافر له إنجلترا وألتقي به».

بداية عبد الستار صبري 

بدأت رحلة عبدالستار صبري في الملاعب كانت عبر مركز شباب الجزيرة، وانتقل منه لنادي المقاولون العرب، لكن بداية طريقه نحو المجد والنجاح كانت من بوابة منتخب مصر، عندما ارتدى قميص الفراعنة في دورة الألعاب الأفريقية عام 1995.