رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يمنح الشعباني 24 ساعة لفسخ التعاقد قبل اللجوء لـ«فيفا»

07:33 ص | الخميس 09 يونيو 2022
المصري يمنح الشعباني 24 ساعة لفسخ التعاقد قبل اللجوء لـ«فيفا»

معين الشبعاني مدرب المصري

عقد نادي المصري البورسعيدي، جلسة مع معين الشعباني، المدير الفني للفريق، من أجل فسخ التعاقد بين الطرفين، بعدما استقر النادي البورسعيدي على رحيل المدرب التونسي؛ بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وامتدت الجلسة التي عقدها مسؤولي نادي المصري، إلى ما يقرب من 3 ساعات متواصلة، ولم يتوصل الطرفين إلى حل مرضي بينهما.

الشعباني يتمسك بالحصول على 160 ألف دولار

وتسمك الشعباني بالحصول على مستحقاته كاملة، والتي تبلغ 160 ألف دولار، وهو ما رفضه مسؤولو النادي البورسعيدي.

                           معين الشبعاني مدرب المصري 

واختلف الطرفان بسبب خصومات احتسبها النادي المصري على المدرب التونسي؛ إذ أن النادي يريد أن يمنح الشعباني 90 ألف دولار، مقابل فسخ التعاقد بينهما بعد الخصومات، لكن رغبة المدير الفني التونسي هو حصوله على راتب شهرين، والبالغ 160 ألف دولار.

ومنح نادي المصري، معين الشعباني، مهلة 24 ساعة للرد على هذا العرض، وفي حال رفض المدرب التونسي، فإن النادي البورسعيدي، يجهز ملف في حال لجوء المدرب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

المصري يجهز ملف لشكوى معين الشعباني 

ويستند نادي المصري في هذا الملف، الذي يجهزه، إلى مداخلة للمدرب التونسي مع الإذاع التونسية، أكد خلالها رغبته في فسخ عقده بالتراضي.

وسافر معين الشعباني إلى تونس، مباشرة عقب الهزيمة أمام بيراميدز بثلاثية مقابل هدف واحد، قبل أن يتخذ المصري قرارًا برحيله.

وأنهى نادي المصري اتفاقه مع حسام حسن لتوليه تدريب الفريق، خلفًا لمعين الشعباني، وينتظر فسخ التعاقد مع المدرب التونسي، من أجل الإعلان الرسمي.