رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر وإثيوبيا والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

09:16 ص | الخميس 09 يونيو 2022
موعد مباراة مصر وإثيوبيا والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

منتخب مصر

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة مصر وإثيوبيا والقنوات الناقلة، ومعلق اللقاء، إذ تترقب الجماهير المصرية تلك المباراة المهمة في تصفيات أمم إفريقيا، كونها تشهد الظهور الثاني للفراعنة تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال، بعد أن قاد المنتخب للفوز على غينيا في الجولة الأولى من التصفيات، وسيكون لقاء اليوم، الاختبار الأول له خارج الديار.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وإثيوبيا والقنوات الناقلة، إذ تقام المواجهة ضمن منافسات المجموعة الرابعة، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس، في دولة مالاوي، بدلا من العاصمة أديس أبابا، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3.  

معلق مباراة مصر وإثيوبيا 

من المقرر أن يكون معلق مباراة مصر وإثيوبيا، علي محمد علي، لوصف أحداث اللقاء الذي يبحث خلاله الفراعنة، عن ثاني الانتصارات في مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية، من أجل حصد النقطة السادسة، وتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

منتخب مصر

ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات أمم أفريقيا 

يأتي ترتيب المجموعة الرابعة بعد مباريات الجولة الأولى، التي شهدت فوز مالاوي على إثيوبيا بهدفين مقابل هدف، وتغلب منتخبنا الوطني على غينيا بهدف دون رد، كالتالي:

1- منتخب مالاوي 3 نقاط.

2- منتخب مصر 3 نقاط.

3- منتخب إثيوبيا دون رصيد من النقاط.

4- منتخب غينيا دون رصيد من النقاط.

مصر وغينيا 

ويسعى إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، إلى مواصلة اكتساب ثقة الجماهير المصرية، من خلال تحقيق الانتصار الثاني في أول اختبار خارج الديار، لا سيما في ظل فارق الإمكانيات والقدرات مع إثيوبيا.

ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر مباراة ودية، مع نظيره كوريا الجنوبية، يوم 14 يونيو الجاري، في ختام معسكر الفراعنة خلال فترة الأجندة الدولية الحالية، التي ستكون أيضا، أول مباراة ودية مع الجهاز الفني الجديد.