رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من مرتضى منصور على انتقال أنس أسامة للاتحاد: إذا أكرمت اللئيم تمردا

04:47 م | الخميس 09 يونيو 2022
أول تعليق من مرتضى منصور على انتقال أنس أسامة للاتحاد: إذا أكرمت اللئيم تمردا

أنس أسامة

علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على إعلان نادي الاتحاد السكندري، رسميا، التعاقد مع الدولي أنس أسامة لاعب نادي الزمالك السابق، بعقد يمتد إلى 3 مواسم، تدعيما لصفوف سلة زعيم الثغر، في الموسم الجديد.

ووقع أنس أسامة على عقد مع نادي الاتحاد السكندري، عقب الجلسة التي عقدها معه محمد مصيلحي، رئيس النادي، ولجنة كرة السلة برئاسة أحمد عبد المجيد وعضوية حازم الرجال أمين الصندوق، ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة، وبحضور محمد أحمد سلامة، عضو مجلس الإدارة، وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل التعاقد، والذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي 2024-2025.

وكان الموقع الرسمى لنادى الزمالك، قد نشر في وقت سابق، فيديو توقيع اللاعب لمدة موسمين، خلال الجلسة التي جمعته برئيس النادي مرتضى منصور، في حضور أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات بالبيت الأبيض، وأحمد عادل عبد الفتاح رئيس جهاز كرة السلة بالنادي.

مرتضى منصور يعلق على توقيع أنس أسامة للاتحاد

علق مرتضى منصور، خلال تصريح خاص لـ«الوطن سبورت»، على توقيع أنس أسامة، بشكل رسمي لنادي الاتحاد السكندري، قائلا: «إذا أكرمت الكريم ملكته، وإذا اكرمت اللئيم تمردا»، مشددا على أن القلعة البيضاء، لم ولن تتنازل عن حقها، وستتخذ الإجرات القانونية ضد اللاعب.

اتحاد السلة يحسم القرار النهائي

كشف مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، الموقف القانوني في أزمة أنس أسامة، لاعب الزمالك المنتقل إلى الاتحاد السكندري، حال ثبت توقيعه لناديين في موسم واحد.

وقال أبو فريخة، في تصريحاته إذاعية، مؤخرا: «لدينا لائحة عامة في اتحاد السلة، تنص على أنه في حالة توقيع أي لاعب لناديين، يتم إيقافه عاما، ويعود لناديه الأصلي، وهذه اللائحة اختلفت بعد تطبيق الاحتراف، وتغيير العقود التي يوقعها اللاعبين».

وتابع «سننظر الموقف القانوني بعد فتح باب القيد في شهر يوليو، وصلتني عقود من نادي الزمالك منذ أسبوعين، لكن باب القيد لم يفتح بعد»، ولدينا فترتين للقيد، الأولى في تبدأ في يوليو وأغسطس، وحينها يتم النظر في العقود وقيد اللاعبين.