رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إثيوبيا عقدة إيهاب جلال.. من ولايتا ديتشا إلى السقوط مع المنتخب

08:01 م | الخميس 09 يونيو 2022
إثيوبيا عقدة إيهاب جلال.. من ولايتا ديتشا إلى السقوط مع المنتخب

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

سقط منتخب مصر في فخ الهزيمة الأولى تحت قيادة إيهاب جلال، بعد خسارته أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، في مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

منتخب إثيوبيا تلاعب بالمنتخب الوطني 

منتخب إثيوبيا تلاعب بمنتخبنا الوطني، وأهدر العديد من الفرص السهلة التي حرمته من تحقيق فوز أكبر على الفراعنة، ليحصد أول 3 نقاط بمشواره بالتصفيات على حساب منتخبنا الوطني.

    

 

خسارة المنتخب تفتح الطريق لفقدان صدارة المجموعة الرابعة، حال فوز مالاوي على غينيا في اللقاء  اليوم، لا سيما أن منتخب مالاوي يمتلك في رصيده 3 نقاط، عقب فوزه في الجولة الأولى على إثيوبيا بهدفين مقابل هدف.

إيهاب جلال تخصص سقوط أمام إثيوبيا

ومن المفارقات أن إثيوبيا باتت تمثل عقدة للمدير الفني للمنتخب إيهاب جلال، سواء أندية أو منتخبات، حيث لا تعد تلك الهزيمة هي الأولى له أمام في لقاء اليوم.

إيهاب جلال أمام ولايتا ديتشا

عندما كان يتولى إيهاب جلال، القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خسر من ولايتا ديتشا الإثيوبي في دور الإثنين والثلاثين لبطولة الكونفدرالية، وودع الفريق الأبيض البطولة مبكرا، بعد السقوط عن طريق ركلات الترجيح بمجموع مباراتي الذهاب والإياب عام 2018.

التاريخ يعيد نفسه أمام إثيوبيا

وبعد 4 أعوام يعيد التاريخ نفسه مع إيهاب جلال، ويتلقى أول هزيمة وهو على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني أمام منتخب إثيوبيا، وكأنها عقدة تطارده في الأندية والمنتخبات.