رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد بيومي: يجب ‏تصفية كل لاعبي المنتخب وترحيل الجهاز الفني

11:00 م | الخميس 09 يونيو 2022
خالد بيومي: يجب ‏تصفية كل لاعبي المنتخب وترحيل الجهاز الفني

مصر وإثيوبيا

اننقد خالد بيومي المحلل الفني، إدارة الكرة المصرية في مصر، بعد هزيمة المنتخب الوطني بهدفين نظيفين أمام إثيوبيا، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب «بينجو» بمالاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وطالب خالد بيومي، بمحاسبة المسؤولين عن الرياضة المصرية، وعلى رأسهم اتحاد الكرة، في ظل التراجع الشديد للكرة المصرية في الفترة الأخيرة.

خالد بيومي: ‏ترحيل كل مسؤولي كرة القدم والرياضة

وكتب خالد بيومي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «المختصر، ‏ترحيل كل مسؤولي كرة القدم والرياضة الحاليين، ‏تصفية كل لاعبي المنتخب، وتصعيد المنتخب الأوليمبي، ‏تخفيض عقود لاعبي الأندية المصرية إلى خمس ملايين في الموسم مهما كان اسمه لأنهم لا يستحقون، ‏ترحيل الجهاز الفني، ‏مصر أكبر منكم جميعا».

الهزيمة الأولى لمصر أمام إثيوبيا من 33 عاما

وقدم منتخب مصر أداءً ضعيفًا أمام منتخب إثيوبيا في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، ليتذوق الفراعنة الهزيمة الأولى أمام المنتخب الإثيوبي لأول مرة منذ 33 عامًا.

                           إثيوبيا 

وقاد إيهاب جلال، منتخب مصر في ثاني مباراة له منذ توليه تدريب الفراعنة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل عقب الفشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وافتتح منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بفوز صعب على غينيا باستاد القاهرة بهدف نظيف.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، بجانب منتخبات غينيا، ومالاوي، وإثيوبيا.