رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيى: «لاعيبة المنتخب كان المفروض يروحوا مالاوي بجمال»

06:58 ص | الجمعة 10 يونيو 2022
طارق يحيى: «لاعيبة المنتخب كان المفروض يروحوا مالاوي بجمال»

طارق يحيي

هاجم طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم، بعد أدائهم خلال مباراة الفريق أمام نظيره الإثيوبي، والتي أدت للخسارة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في مالاوي، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ستقام في كوت ديفوار.

وشن «يحيى» هجومًا على اللاعبين قائلًا: «احنا بنتخانق على اللاعبين دي ليه، ده بعشرين مليون وده بثلاثين، أنتم لا تستحقون هذه الأسعار، اختيارات فيها مجاملات، وأداء سيء»

وطالب نجم الزمالك السابق، من وزير شباب والرياضة والأندية المصرية وضع بروتوكول خاص بأسعار اللاعبين، بسقف معين يلتزم به الجميع، مؤكدًا أن لاعبي منتخب مصر لا يستحقون كل هذه المبالغ.

وقال نجم الفراعنة السابق: «الخناقات اللي بتحصل لضم اللاعبين ليه كل ده ليه عشان لاعيبة هواء، اللي حصل النهاردة بيقول إن اللاعبية لا تستحق تي شيرت أنديتها وليس منتخب مصر».

 يحيي: اللاعيبة كانت المفروض تروح مالاوي بجمال

وانتقد يحيي سفر المنتخب لمالاوي لخوض مباراة إثيوبيا عبر طائرة خاصة، حيث قال: «طيارات خاصة إيه اللي يروحوا بيها، ودوهم على جمال، أنتم بتدلعوا اللاعيبة، إحنا كنا بنتعذب، في طيارة خاصة وصالة كبار الزوار واللاعب ب3 جنيه».

نجم الزمالك يطالب باعتذار اتحاد الكرة

وواصل نجم المنتخب المصري السابق هجومه على اللاعبين، مؤكدًا أنهم لا يعرفون قدر مصر ومنتخب مصر وما حدث من مدربين سابقين مثل الجوهري وحسن شحاته ومايكل سميث، مشيرًا إلى أن منتخب مصر استطاع الفوز على أساطير منتخب المغرب رغم صعوبة المباراة في كأس الأمم الأفريقية 1986.

وطالب يحيي بضرورة اعتذار الاتحاد المصري لكرة القدم عما حدث، حيث قال: «يا أخي اعتذر للشعب المصري عما حدث بكلمة، لكن سكتم بكتم كده».