رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مساعد موسيماني السابق عن تدريب الزمالك: «شرف كبير»

07:50 ص | الجمعة 10 يونيو 2022
مساعد موسيماني السابق عن تدريب الزمالك: «شرف كبير»

كيفين جونسون

أعلن كيفين جونسون، المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ترحيبه بتدريب الزمالك في حالة تلقي عرضا بذلك.

وأكد «جونسون» في تصريحات تليفزيونية أنه يرحب بتدريب لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه شرف كبير له تدريب أحد الفريقين الأهلي أو الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وقال مساعد بيتسو موسيماني السابق: «لقد كان شرف كبير أن أدرب الاهلي، كما أنه شرف كبير أن أدرب الزمالك خلال الفترة المقبلة».

واختتم جونسون حديثه قائلًا: «لا أعرف ما بداخل نادي الزمالك، لكني أعرف أنه المنافس الأول للنادي الأهلي، وسيكون شرف كبير لي أن أدربهم».

جونسون يرحل عن الأهلي

وكان جونسون قد رحل عن الجهاز الفني للنادي الأهلي والذي يقوده بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وذلك في نهاية الموسم الماضي، مكتفيًا بالفترة التي قضاها مع الفريق.

                   كيفين جونسون وبيتسو موسيماني

وعقب رحيل جونسون عن تدريب الأهلي لم يخوض أي تجربة تدريبية حتى الآن، فكان ضمن الجهاز الفني للأهلي الذي فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي مرتين وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية مرة واحدة.

تاريخ جونسون في التدريب

ويملك جونسون تاريخًا تدريبيًا بتدريب فريق بلاتنيوم ستارز عام 2012، ثم سوبر سبورت بين 2013 إلى 2014، قبل أن يعود لبلاتينيوم ستارز في الفترة من 2015 إلى 2016، ليرحل بعدها لتدريب أمازولو في الفترة من 2017 إلى 2019، ثم فريق بلاكل يوباردز قبل أن يبدأ مهمته مع النادي الأهلي مع جهاز موسيماني عقب رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الشياطين الحمر في أول أكتوبر 2020 ويحقق الإنجازات مع موسيماني قبل رحيله عن جهازه الفني.