رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري بالسلوم في مسابقة كأس مصر

11:06 م | الجمعة 10 يونيو 2022
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري بالسلوم في مسابقة كأس مصر

الأهلي

تبحث جماهير المارد عن موعد مباراة الأهلي القادمة، التي سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المصري بالسلوم في اللقاء الذي سيجمعهما في دور 32 من عمر بطولة كأس مصر موسم 2021-2022.

ويقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري بالسلوم في اللقاء الذي يجمعهما ضمن لقاءات الدور 32 من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وسيكون موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري بالسلوم، هو الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب «الأهلي WE السلام»، ضمن لقاءات الدور 32 من المسابقة الأقدم في مصر.

الأهلي يغيب عن المباريات المحلية منذ الفوز على إنبي

ويغيب الأهلي عن خوض مبارياته المحلية منذ 21 مايو الماضي، حينما فاز على إنبي في لقاء مؤجل من الجولة 15 من الدوري المصري.

الأهلي لم يلعب منذ الفوز على إنبي، لانشغاله بمباراة الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ثم فترة التوقف الدولي الذي أقيمت خلاله مباراتا منتخب مصر مع غينيا وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

تأهل 13 فريقا لثمن نهائي كأس مصر

وعبر للدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر حتى الآن، 13 فريقًا، هي الإسماعليي وإنبي وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب ومصر للمقاصة والبنك الأهلي وإيسترن كومباني، وسيراميكا كليوباترا والجونة، بجانب فريقين من الدرجة الثانية، هما منتخب السويس وكفر الشيخ.

وتتبقى 3 بطاقات للتأهل للدور ثمن النهائي من البطولة، تحسم في مباريات المصري البورسعيدي مع المنصورة، والأهلي مع المصري بالسلوم، والزمالك مع الداخلية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد