رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: استقالات مرتقبة في اتحاد الكرة خلال أيام «فيديو»

01:59 ص | السبت 11 يونيو 2022
شوبير: استقالات مرتقبة في اتحاد الكرة خلال أيام «فيديو»

محمد بركات عضو اتحاد الكرة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الكواليس داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعد الهزيمة غير متوقعة على يد منتخب إثيوبيا، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023، مشيرًا لرغبة الثنائي حازم إمام ومحمد بركات في تقديم الاستقالة، بالإضافة لغضب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من الاتحاد المصري لكرة القدم.

شوبير: حازم إمام ومحمد بركات يفكران في الاستقالة

وقال «شوبير» في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «بعد مباراة مصر وإثيوبيا، سمعت عن تفكير حازم إمام ومحمد بركات، في تقديم الاستقالة من مناصبهم، لأن العمل الإداري داخل اتحاد الكرة مش عاجبهم وهذا لم يكن ينتظرونه، والاستقالة احترامًا لتاريخهم واسمهم الكبير وليس هروبًا من المركب».

وأضاف: «القرارات حتى الآن مؤجلة داخل اتحاد الكرة لما بعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية، ولكن كل الاحترام لبركات وحازم إمام، لا يستطيع أحد المزايدة عليهما نظرًا لتاريخهما الكبير كلاعبين وفي مجال الإدارة».

شوبير: وزير الرياضة اتهم اتحاد الكرة بالتسرع في إقالة كيروش

وتابع شوبير: «عرفت كذلك أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة يعيش حالة من الغضب الشديد، لأنه كان يرفض رحيل كارلوس كيروش حسب تصريحاته أمس، واتهم اتحاد الكرة بالتسرع بالإطاحة بالمدرب البرتغالي، مشيرًا لانخفاض مستوى لاعبي منتخب مصر».

وأتم حديثه: «أتوقع أن تستمر الأوضاع كما هي داخل منتخب مصر، حتى نهاية مباراة كوريا الجنوبية ودياً، وذلك نظرًا لصعوبة إلغائها، وبعدها سيتم إعلان القرارات المرتقبة».