رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يعتذر عن التقصير في ملف استضافة نهائي إفريقيا الخميس المقبل

02:45 م | السبت 11 يونيو 2022
اتحاد الكرة يعتذر عن التقصير في ملف استضافة نهائي إفريقيا الخميس المقبل

جمال علام رئيس اتحاد الكرة

استقر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم على تقديم اعتذار، بسبب وجود تقصير من أحد موظفي الجبلاية، بشأن تنظيم مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والوداد المغربي، والتي أقيمت يوم 30 من الشهر الماضي، في المغرب، وانتهت بخسارة الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

اتحاد الكرة يعتذر للأهلي الخميس المقبل بشأن أزمة نهائي الأبطال

ووفقًا لمصدر داخل اتحاد الكرة، فإن اتحاد الكرة سيتقدم باعتذار عن وجود تقصير من أحد موظفي الاتحاد، وسيتم مُعاقبته، على خلفية أزمة استضافة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: «اتحاد الكرة سيصدر الاعتذار يوم الخميس المقبل، ضمن قرارات الاتحاد المنتظرة».

وأتم: «الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أبلغ مسؤولي الجبلاية أمس، أن لجنة التحقيقات بالوزارة، اتهمت اتحاد الكرة بالإهمال في ملف استضافة نهائية بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما يوجد تقصير إداري من الأهلي بشأن طلب الاستضافة».

اتحاد الكرة يرد على الخطيب بشأن أزمة نهائي الأبطال

وكان ‎اتحاد الكرة قد رد، منذ قليل، على تصريحات محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده، اليوم السبت، بمقر النادي الأحمر بالجزيرة، للحديث عن أزمة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت يوم 30 مايو الماضي على ملعب غير محايد، بالمخالفة لقواعد اللعب النظيف، ومبدأ تكافؤ الفرص التي تنص عليها قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعد تصريحات رئيس النادي الأحمر عن إخفاء خطاب طلب تنظيم نهائي دوري الأبطال.  

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات لـ «الوطن سبورت»: «الأهلي تسلم لائحة بطولة إفريقيا قبل انطلاقها ولم يطلب استضافة النهائي، وسنكشف عن المتسبب في إخفاء خطاب الأزمة قريبا».