رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والدة ممدوح هاشم تستغيث بالمسؤولين بعد الحكم عليه: طليقته نصبتله فخ

05:01 م | السبت 11 يونيو 2022
والدة ممدوح هاشم تستغيث بالمسؤولين بعد الحكم عليه: طليقته نصبتله فخ

محمد ممدوح هاشم

استغاثت والدة محمد ممدوح هاشم، لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر لكرة اليد، بالمسؤولين، مؤكدة أن ابنها لا يستطيع دخول مصر بسبب حصول طليقته على حكم ضده.

وأوضحت والدة محمد ممدوح هاشم المحترف في صفوف دينامو بوخارست الروماني في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «ابني اتنصبله فخ، هو منفصل عن مراته من 2015، ولكنها لم تتركه في حاله حتى الآن».

والدة محمد ممدوح هاشم: دفعنا أكثر من 2 مليون جنيه

وأضافت: «دفعنا أكثر من 2 مليون جنيه حتى الآن في قضايا مرض ابنته، وما زالت مستمرة في قضاياها ضده، هي تحاول الانتقام منه منذ أن انفصل عنها».

وأوضحت: «ابني كان مرفوع عليه قضية بمصاريف علاج لابنته في قضية من ضمن 30 قضية مرفوعة عليه، لم نستلم الإعلان عنه عمدا حتي صدر حكم ضده ولا يستطيع دخول مصر الآن».

وأكلمت: «هي تفعل ذلك قبل كل بطولة لتحرمه من تمثيل المنتخب، ابني اتحكم عليه بشهر وموضوع على قوائم ترقب الوصول».

وأكملت: «محدش وقف جنب ابني، لا نادي الزمالك ولا المسؤولين عن كرة اليد، أطالب المسؤولين بالتدخل، ابني لاعب دولي وطليقته تحاول الانتقام منه».

زواج محمد ممدوح هاشم 

وفي 7 من يوليو من العام قبل الماضي، أعلن محمد ممدوح هاشم زواجه من فتاه أجنبية، وذلك عبر صفحته الشخصية على إنستجرام، معلقا: «الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات»، واقتصر حفل الزواج على الأصدقاء وأهل العروس، خاصة أن اللاعب لم يكن موجودا بالقاهرة حتى يدعو زملاءه وأصدقاءه وأهله.