رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك.. مسحة طبية لأبو الفتوح وتدريبات بدنية للاعبين

06:27 م | السبت 11 يونيو 2022
مران الزمالك.. مسحة طبية لأبو الفتوح وتدريبات بدنية للاعبين

أبو الفتوح رفقة عاشور وزيزو

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة الداخلية ببطولة كأس مصر.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الداخلية في دور الـ32 من بطولة كأس مصر عن الموسم الحالي 2021-2022.

مسحة طبية لأحمد أبو الفتوح

خضع أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم السبت بمقر القلعة البيضاء.

كان أحمد أبو الفتوح تعرض للإصابة بفيروس كورونا مع انضمامه لقائمة منتخب مصر قبل مواجهة غينيا وإثيوبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية والتي تقام في كوت ديفوار 2023.

ويسعى الجهاز الطبي لفريق الزمالك إلى الاطمئنان على حالة فتوح بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، حيث يخضع اللاعب لمسحة أخيرة قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة.

جانب من إحدى تدريبات الزمالك

فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك

وفي السياق ذاته، حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على عقد جلسة مع لاعبي الفريق على هامش المران الجماعي.

وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين الجهاز الفني واللاعبين حول برنامج المران اليوم، حيث حرص فيريرا على شرح بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية، وشهدت الفقرة تركيز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رفع الحالة البدنية لجميع اللاعبين، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة، قبل خوض فقرة بدنية بالكرة وبدونها.

فيريرا يقسم لاعبي الزمالك لثلاث مجموعات

قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وركز الجهاز الفني للفريق على تدريب اللاعبين على التمرير السريع والضغط على المنافس واسترجاع الكرة ثم بداية الهجمة مرة أخرى.

وحرص أسامة نبيه المدرب العام للفريق على منح اللاعبين بعض التعليمات خلال هذه الفقرة.