رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة.. كيروش أبرز المرشحين لخلافة إيهاب جلال في تدريب منتخب مصر

10:14 م | السبت 11 يونيو 2022
مفاجأة.. كيروش أبرز المرشحين لخلافة إيهاب جلال في تدريب منتخب مصر

كيروش

دخل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر قائمة أبرز المرشحين لتدريب الفراعنة خلال الفترة المُقبلة خلفا لإيهاب جلال.

تتجه النية داخل اتحاد الكرة برئاسة جمال علام لإقالة إيهاب جلال المدير الفني الحالي لمنتخب مصر بعد الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون رد في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2023.

كيروش أبرز المرشحين لتدريب منتخب مصر

وطُرح اسم البرتغالي كارلوس كيروش لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر في ولاية ثانية بعد رحيله عن تدريب الفراعنة منذ ما يقرب من شهر ونصف.

وطالبت بعض الأصوات داخل وخارج اتحاد الكرة بعودة البرتغالي كيروش لقيادة منتخب مصر في ولاية ثانية بسبب تراجع الأداء الفني للفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال والتي تسببت في الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون رد.

قاد إيهاب جلال منتخب مصر في مباراتين بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2023، حيث فاز في الأولى على غينيا بهدف واحد دون رد باستاد القاهرة، فيما خسر من إثيوبيا بهدفين دون رد بمالاوي.

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

منتخب مصر يواجه كوريا الجنوبية وديا

ويستعد منتخب مصر الأول بقيادة إيهاب جلال لمواجهة كوريا الجنوبية وديا الثلاثاء القادم بمدينة سيول والتي ستقام الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

وأعلن إيهاب جلال قائمة منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية والتي جاءت على النحو التالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.

خط الدفاع: محمود الونش، محمود علاء، باهر المحمدي، ياسر إبراهيم، أيمن اشرف، كريم حافظ، عمر جابر عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: أحمد حمدي، مهند لاشين، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، محمد إبراهيم، أحمد سيد زيزو، أحمد رفعت، إبراهيم عادل، مصطفى شلبي.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أحمد عاطف.