رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جمال علام يفتح الباب أمام استقالة مجلس اتحاد الكرة: همشي لو عايزين

11:04 م | السبت 11 يونيو 2022
جمال علام يفتح الباب أمام استقالة مجلس اتحاد الكرة: همشي لو عايزين

جمال علام

فتح جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الباب أمام رحيل مجلس اتحاد الكرة عن منصبه في الفترة المقبلة، وذلك في حالة رغبة الجماهير في رحيلهم.

وأكد جمال علام، في تصريحات تليفزيونية أنه لا يمانع الرحيل عن اتحاد الكرة، مشيرًا إلى أنه في حالة رغبة البعض في أن يرحلوا عن منصبه فهو لا يمانع.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة المصري أنه لا يجب أن يحاسب بالقطعة عقب كل مباراة، مشيرًا إلى أنه لو بعد كل مباراة يتم الإطاحة بمجلس فهو لن يبقى، موضحًا أنه لا يمانع في الرحيل إذا كانت الرغبة السائدة كذلك.

وقال علام: «إذا كنتم ترغبون في رحيلي، أنا عندي استعداد لهذا الأمر، سأرحل فورًا كرئيس اتحاد، وجميع الأعضاء محترمون، سيرحلون معي أيضًا».

علام يبرر رحيل بعض الموظفين بالنادي

وبرر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الاستغناء عن بعض القيادات الوظيفية بالاتحاد، موضحًا أنه جاء من أجل التطوير وكان يحتاج موظفين جدد لضخ دماء جديدة.

وأشار إلى أن سياسته أن الموظف الذي لا يقوم بدوره يرحل عن وظيفته، أو يترك منصبه كرئيس اتحاد كرة ويرحل عن منصبه.

علام يلمح لرحيل إيهاب جلال

وكان رئيس اتحاد الكرة المصري أشار في تصريحات تليفزيونية سابقة إلى أنهم بدأوا في البحث عن مدير فني أجنبي لقيادة المنتخب خلفًا لإيهاب جلال المدير الفني الحالي للفراعنة، وذلك بعدما تم تكليف الثنائي محمد بركات وحازم إمام عضوي المجلس بالبحث ودراسة سير فنية لمدربين أجانب.

وفي نفس الإطار، كشف علام أن إيهاب جلال يتقاضي شهريا 725 ألف جنيه، وذلك من أجل قبول تدريب مهمة المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب السابق.