رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد متعب: مكانش فيه نخوة ورجولة أمام إثيوبيا.. اللعيبة فقدوا الروح

04:35 ص | الأحد 12 يونيو 2022
عماد متعب: مكانش فيه نخوة ورجولة أمام إثيوبيا.. اللعيبة فقدوا الروح

منتخب مصر

انتقد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، الأداء الذي قدمه لاعبو الفراعنة خلال مواجهة إثيوبيا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023، مشيراً إلى أن المنتخب الوطني عانى من غياب الروح، ومؤكدا أن إيهاب جلال لم يقدم شيئا خلال أول مباراتين له.

عماد متعب لـ لاعبي منتخب مصر: مكانش فيه نخوة ورجولة.. انزلوا أرض الواقع

وقال عماد متعب في تصريحات عبر برنامج «جمهور التالتة» على قناة «أون تايم سبورتس2»: «كرة القدم وارد فيها كل شيء، لكن ما رأيته لم يكن واردا، مسجلتش في أمم أفريقيا 2008 لكن كنت بموت نفسي عشان أساعد زملائي، في مباراة إثيوبيا مكانش فيه نخوة ورجولة، الفرقة الأضعف كانت مستحوذة».

وأكمل: «لاعبو منتخب مصر فاقدين الروح، تعرضنا للإهانة الكروية على يد إثيوبيا، محصلش أي رد فعل من اللاعبين وده ضايقني، لازم يراجعوا أنفسهم، لما تكسب بطولة ده مش معناه إنك أصبحت نجم، انزلوا لأرض الواقع».

عماد متعب: تقييم إيهاب جلال بعد مباراتين ظلم وغير مقبول إقالته بالتليفون

وتابع: «تقييم إيهاب جلال بعد مباراتين فقط يعد شئ ظالم، ولكن هو لم يقدم أي شيئ خلال اللقاءين، حتى على صعيد التبديلات كانت قراراته سيئة».

وأتم: «من غير المقبول أن يعرف إيهاب جلال قرار إقالته من التليفون، وكان من الأفضل أن يتولى تدريب منتخب مصر في الفترة التي شهدت تواجد حسام البدري، ولكن في الفترة الأخيرة كانت هناك اعتراضات عليه، نظراً لبعض النتائج السلبية مع بيراميدز».