رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فييرا: إيهاب جلال مدير فني جيد.. وما حدث في لقاء إثيوبيا مفاجأة

06:51 ص | الأحد 12 يونيو 2022
فييرا: إيهاب جلال مدير فني جيد.. وما حدث في لقاء إثيوبيا مفاجأة

جورفان فييرا مدرب إنبي

أكد جورفان فييرا المدير الفني لفريق إنبي، أن نتيجة مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا كانت مفاجأة، ولكن لا يمكن لوم المدير الفني إيهاب جلال لوحده على ما حدث، مشيراً إلى أنه مدرب جيد، مطالباً الجميع بنسيان اللقاء والتعلم من الأخطاء التي حدثت.

وقال فييرا في تصريحاته عبر برنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي سيف زاهر: «خسارة مصر ضد إثيوبيا كانت غير متوقعة، ما حدث في المباراة كان مفاجأة، وأتمنى أن تكون آخر مفاجأة، ولكن أختلف تماما مع كل من يحمل إيهاب جلال المسؤولية بمفرده».

وأضاف: «توجد العديد من الأسباب التي أدت إلى الخسارة، المباراة شهدت أخطاء من الجميع، سواء لاعبين أو مدرب، إيهاب جلال مدرب جيد وشخصية محترمة، ومن الوارد أن يقع أي شخص في الخطأ، حتى أنا أتعرض لذلك».

فييرا: كيروش مدرب مميز.. ولا أعلم هل سيعود لقيادة منتخب مصر أم لا

وواصل: «يجب أن ينسى الجميع نتيجة مباراة مصر وإثيوبيا، ولكن مع التعلم من الدروس والأخطاء التي حدثت».

وتطرق فييرا للحديث عن كارلوس كيروش مدرب المنتخب السابق قائلاً: «كيروش مدير فني مميز، لكن لا أستطيع أن أقول إذا كان سيوافق على العودة لقيادة المنتخب المصري أم لا».

فييرا: محمد صلاح يستحق المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم

وأشاد فييرا بـ محمد صلاح قائلاً: «صلاح يستحق المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم، فهو مدهش وفنان داخل الملعب، جسده صغير لكنه موهوب، ولا يقل عن رونالدو ومبابي وميسي».

وأتم حديثه قائلاً: «هو لا يسجل الأهداف فقط لكنه يصنعها لزملائه ويساعدهم على الوصول للمرمى، وجوده مهم جداً داخل صفوف منتخب مصر، ولكل اللاعبين لأنهم يثقون فيه ويستمدون منه ثقة أكبر».