رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية.. ظهور أخير محتمل لـ إيهاب جلال

11:05 ص | الأحد 12 يونيو 2022
موعد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية.. ظهور أخير محتمل لـ إيهاب جلال

منتخب مصر

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية الودية التي سيخوضها منتخب الفراعنة في ختام معسكره خلال فترة التوقف الدولي الحالي، في الظهور الثالث للمنتخب تحت قيادة إيهاب جلال، بعد مباراتي غينيا وإثيوبيا في أول جولتين من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار. 

موعد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية

وفيما يتعلق بـ موعد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية، فمن المقرر أن تنطلق المباراة الودية في تمام الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء المقبل، على ملعب «سول»، الذي يتسع لحضور 70 ألف متفرج ونفدت تذاكر المباراة بالكامل، ومن المقرر إذاعة المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، ويعلق عليها حاتم بطيشة.

وخلال أول مباراتين خاضهما المنتخب تحت قيادة إيهاب جلال، فاز على غينيا بهدف دون رد، بمباراة أقيمت باستاد القاهرة الجولي، في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023، وفي الجولة الثانية خسر المنتخب من إثيوبيا بهدفين دون رد، وأقيمت المباراة في مالاوي.

مصر وإثيوبيا 

جدل حول مصير إيهاب جلال مع المنتخب 

ويظل موعد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية، مرتقبا، بعد حالة الجدل التي أُثيرت أمس، حول مستقبل إيهاب جلال مع المنتخب، بعد إعلان جمال علام رئيس اتحاد الكرة، تكليف عضوي المجلس حازم إمام ومحمد بركات، بالبحث عن مدرب أجنبي، ثم أصدر رئيس الاتحاد بيانا عبر صفحة الاتحاد الرسمية على «فيس بوك»، ينفي صدور قرار رسمي بإقالة إيهاب جلال.

إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب 

وأعلن مجلس الجبلاية مؤخرا، مد جلسته للخميس المقبل، عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل، التي تحتم إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري والاتحاد الكوري، وما ترتب عليه من التزامات لائحية وتعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».