رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسامة نبيه يعنف سيف جعفر بعد التطاول على روقا: «عيب انت لسه صغير»

02:06 م | الأحد 12 يونيو 2022
أسامة نبيه يعنف سيف جعفر بعد التطاول على روقا: «عيب انت لسه صغير»

جهاز الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس ما دار داخل غرفة خلع ملابس الفريق بعد نهاية المران أمس، الذي شهد أزمة بين سيف فاروق جعفر ومحمد أشرف روقا، لاعبي الفريق، وذلك قبل مواجهة الداخلية في كأس مصر.

ووقعت مشادة على هامش تدريبات فريق الزمالك أمس، بين ثنائي الفريق، محمد أشرف روقا وسيف فاروق جعفر، بعد كرة مشتركة بينهما في التدريب، لكن التدخل كان عنيفا وهو ما جعل سيف فاروق جعفر، يتطاول على محمد أشرف روقا، وفق ما ذكر المصدر، وتدخل الجهاز الفني للفريق واللاعبون لإنهاء المشادة بين الثنائي.

تعنيف أسامة نبيه لـ سيف فاروق جعفر

وشدد المصدر خلال تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، على أن أسامة نبيه المدرب العام للفريق، احتوى الأزمة داخل غرفة خلع الملابس، وقام بتعنيف سيف فاروق جعفر، وقال له نصا: «عيب اللي حصل منك، إنت لسه لاعب صغير».

وأضاف المصدر أن سيف فاروق جعفر أبدى تفهمه الشديد لنصائح وتعليمات أسامة نبيه،  واعتذر عما بدر منه، مؤكدا أن ما حدث هو «نرفزة ملعب».

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة الداخلية في كأس مصر

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني، استعداداته لمواجهة الداخلية، اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب «عبداللطيف أبو رجيلة» بمقر القلعة البيضاء.

ويدخل الفريق الأبيض معسكرا مغلقا لمدة 24 ساعة عقب انتهاء المران اليوم، في أحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية، غدا الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

يذكر أن فريق الزمالك وصل للمباراة النهائية في بطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد الفوز على أسوان في مباراة الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف.