رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيروش يصدم اتحاد الكرة ويرفض العودة لتدريب المنتخب في وجود «مجلس علام»

02:31 م | الأحد 12 يونيو 2022
كيروش يصدم اتحاد الكرة ويرفض العودة لتدريب المنتخب في وجود «مجلس علام»

كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، صدمة إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي برئاسة جمال علام، بعد رفض فكرة العودة لقيادة منتخب الفراعنة مرة أخرى، خلال المرحلة المقبلة، في ظل إمكانية رحيل إيهاب جلال المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني، بعد الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

كيروش يغلق الباب أمام العودة لقيادة المنتخب 

وكشف مصدر مقرب من المدرب البرتغالي السابق للمنتخب، عن أن كيروش، يرفض بشكل قاطع العودة لقيادة المنتخب، في ظل وجود المجلس الحالي لاتحاد الكرة برئاسة جمال علام.

وأوضح المصدر لـ«الوطن سبورت»، أن كيروش، يرفض التعامل مع مجلس جمال علام، مجددا لأنه يرى أن هذا المجلس تعامل معه بشكل سيئ، وأجبره على الرحيل بعد انتهاء آمال الفراعنة في التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر، رغم أنه كان يرحب بالاستمرار واستكمال مسيرته مع المنتخب.

 

جمال علام رئيس اتحاد الكرة 

كيروش كان قريبا من تحقيق إنجازين مع المنتخب 

البرتغالي كارلوس كيروش، كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق إنجازين مع المنتخب، إذ تأهل إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، وخسر من السنغال في المباراة النهائية عن طريق ركلات الترجيح.

كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب

وعاد منتخب مصر وسقط أمام أسود التيرانجا عن طريق ركلات الترجيح أيضا، في مباراتي ذهاب وإياب المرحلة الحاسمة من عمر التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر. 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة