رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب جلال لـ«مراسل أون سبورت»: مش شاغل بالي بتصريحات جمال علام

04:34 م | الأحد 12 يونيو 2022
إيهاب جلال لـ«مراسل أون سبورت»: مش شاغل بالي بتصريحات جمال علام

إيهاب جلال مدرب منتخب مصر

كشف مراسل أون تايم سبورت المتواجد مع بعثة مصر في كوريا الجنوبية، رد فعل إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، عقب التصريحات التي أطلقها جمال علام رئيس اتحاد الكرة، خلال الساعات الماضية بشأن تكليف حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس الجبلاية بترشيح سير ذاتية لمدربين أجانب لخلافة المدير الفني الحالي في منصبه.

وقال مراسل أون تايم سبورت، خلال برنامج «أخبار أون تايم» إنه تحدث مع إيهاب جلال وشدد الأخير على أنه غير مهتم بتصريحات جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، بالأمس.

ونقل مراسل قناة أون سبورت: «تصريحات رئيس اتحاد الكرة كان لها أثر سلبي كبير على اللاعبين والجهاز الفني بعدما وصلوا لكوريا الجنوبية، وأصيبوا بحالة إحباط، ولكن إيهاب جلال أكد أن التصريحات لن تؤثر على أدائهم أمام كوريا وأنهم سيقدمون أداء يشرف الكرة المصرية رغم الغيابات الكبيرة التي شهدها الفراعنة الفترة الماضية».

كواليس جلسة خالد الدرندلي مع لاعبي منتخب مصر

وأضاف مراسل «أون سبورت»: «إيهاب جلال علم بإقالته في أول لحظة منذ وصوله إلى المطار، بعدما وصله عدد كبير من الرسائل، وحرص خالد الدرندلي، رئيس البعثة على عقد جلسة مع الجهاز واللاعبين، لشرح الوضع، وأنه لا يوجد أي قرار نهائي بخصوص ايهاب جلال، وطالبهم بتحسين الصورة أمام كوريا ومصالحة الجماهير».

وصلت منذ قليل بعثة منتخب الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة في رحلة استغرقت أكثر من 10 ساعات، ويترأس البعثة خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد ومحمد بركات عضو المجلس.

ويخوض منتخب مصر مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل.