رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يدفع بالشباب في قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية بكأس مصر

08:30 م | الأحد 12 يونيو 2022
فيريرا يدفع بالشباب في قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية بكأس مصر

فريق الزمالك

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة فريقه لمواجهة الداخلية في بطولة كأس مصر، حيث يشهد ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء غد الإثنين لقاء الزمالك والداخلية في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر عن الموسم الجاري 2021-2022.

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية

واستقر البرتغالي فيريرا على قائمة فريق الزمالك لمواجهة الداخلية غدا في بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، سيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، أحمد رفاعي، محمد طارق.

خط الوسط: محمد أشرف روقا، إسلام جابر، يوسف إبراهيم أوباما، أيمن حفني، محمود عبد الرازق شيكابالا، رزاق سيسيه، أشرف بن شرقي، محمد حسام بيسو، محمد خضري، حاتم محمد، سيد عبد الله نيمار، سيف فاروق جعفر.

خط الهجوم: عمر السعيد، يوسف أسامة نبيه.

فيريرا رفقة أسامة نبيه

فيريرا يجهز عبد المجيد لمباراة الداخلية

يجهز جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك مدافعه الشاب حسام عبد المجيد للمشاركة في مباراة الداخلية ببطولة كأس مصر لتعويض النقص العددي في خط الدفاع.

يفقد الزمالك الثنائي محمود حمدي الونش ومحمود علاء في مباراة الداخلية نظرا لمشاركتهما مع منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية في المباراة الودية التي تقام بينهما مساء الثلاثاء.

ولا يملك الجهاز الفني للزمالك سوى محمد عبد الغني من قوام الفريق الأول، ما دفع البرتغالي فيريرا لتجهيز حسام عبد المجيد للمشاركة كمدافع ثاني في لقاء الداخلية المُقبل.

يخوض الزمالك لقاء دور الـ 32 من بطولة كأس مصر أمام الداخلية دون لاعبيه الدوليين وفقا لقرار اتحاد الكرة في وقت سابق بإقامة مباريات كأس مصر عن الموسم الجاري دون اللاعبين الدوليين.