رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير كوري: انهيار في أسعار تذاكر مباراة مصر وكوريا بسبب محمد صلاح

07:22 م | الأحد 12 يونيو 2022
تقرير كوري: انهيار في أسعار تذاكر مباراة مصر وكوريا بسبب محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية كورية عن انخفاض كبير في أسعار تذاكر المباراة الودية التي تجمع مصر وكوريا الجنوبية، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد تأكد غياب محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، عن المباراة المرتقبة بين الفريقين.

وكشف موقع «تليفزيون تشوسون» أن عملية بيع التذاكر شهدت رواجًا في عملية البيع، حيث تم بيع سعة الاستاد بالكامل والذي يبلغ 65 ألف مشجع، وذلك في غضون أقل من الساعة.

ارتفاع كبير لأسعار التذاكر ثم انهيارها بسبب صلاح

وأشار الموقع إلى أن الجمهور الكوري كان يبيع التذاكر الخاصة بالمباراة التي اشتراها من الاتحاد، وقام ببيعها عبر إحدى المنصات، والتي شهدت رواجًا وارتفاعًا في الأسعار للدرجة الممتاز التي تبلغ قيمتها 230 ألف وون إلى 500 ألف وون خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضح الموقع أن أسعار التذاكر شهدت انهيارًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تأكد غياب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، عن اللقاء بسبب الإصابة.

وأشار الموقع إلى أن الجمهور خفض سعر إعادة بيع التذاكر كان مرتبطًا بإلغاء المواجهة بين الثنائي هدافي الدوري الإنجليزي، والتي تجمع الكوري، سون، نجم توتنهام الإنجليزي، ومحمد صلاح، نجم ليفربول، بعد إصابة الأخير.

محمد صلاح خارج مباراة كوريا الجنوبية

واستبعد إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب المصري، محمد صلاح، من رحلة السفر إلى كوريا الجنوبية بجانب مباراة إثيوبيا الماضية، وذلك بعد شكوى محمد صلاح، نجم الريدز، من الإصابة في القدم، ليتم  استبعاده من المباراة.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الكوري الجنوبي، في لقاء ودي يقام يوم الثلاثاء المقبل، في اللقاء الودي الذي يعتبر أبرز استعدادات المنتخب الكوري لخوض منافسات كأس العالم 2022، والذي سيقام في قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي