رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالعال: يجب تعيين أبوزيد رئيسا للجبلاية.. وأرشح تاكيس لتدريب مصر

09:29 م | الأحد 12 يونيو 2022
عبدالعال: يجب تعيين أبوزيد رئيسا للجبلاية.. وأرشح تاكيس لتدريب مصر

رضا عبد العال

شن رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، هجوما على الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد التصريحات التي أدلى بها جمال علام، رئيس الاتحاد، بشأن مستقبل إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب المصري، والبحث عن سير ذاتية لمدربين أجانب.

وأكد عبد العال، أن تصريحات جمال علام، هي كارثة من كوارث الرياضة المصرية التي نراها، مشيرًا إلى أنه قبل إقالة إيهاب جلال يجب إقالة اتحاد الكرة المصري.

وأوضح نجم الأهلي السابق أنه لو كنت رئيسًا للاتحاد المصري لكرة القدم، فكان سيقدم استقالته فورا ويؤكد للجميع أنه ليس على قدر المسؤولية.

عبد العال يطالب بتعيين طاهر أبو زيد رئيسًا لاتحاد الكرة

وهاجم عبد العال المداخلة بين أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، وجمال علام، الرئيس الحالي للاتحاد، مشيرًا إلى أنهم ألقوا على بعضهم الاتهامات.

وأضاف نجم الأهلي السابق حديثه قائلًا: «لو كنت مكان المسؤولين لقمت بتنحية الجميع حتى انتهاء التحقيق مع جميع الأطراف، وتكليف مجلس معين يدير الأمور، ومحدش يقولي الفيفا والتدخل الحكومي».

واختار عبد العال، رئيس اتحاد الكرة الجديد بأن يكون طاهر أبو زيد، مشيرًا إلى أن الاتحاد القادم يجب أن يكون أقوى من الأندية لأن الأندية هي السبب فيما وصل حال إليه الكرة المصرية.

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أن الأندية المصرية تسببت في تلاحم المواسم منذ كورونا على الأقل، قبل أن يعودوا للشكوى مرة أخرى.

عبد العال: 5 أمور واجبة على المجلس المعين

وأوضح عبد العال، أن هناك 5 أمور يجب أن يفعلها هذا الاتحاد وهي انتظام المسابقة حتى لا نسمع الإرهاق، بجانب وجود سقف لرواتب اللاعبين، واختيار مدربين مميزين للمنتخب الأول والأوليمبي والشباب.

وأضاف أنه يجب إنهاء السمسرة ووكالة اللاعبين لأنهم سبب خراب الدوري بوجود مزايدة على اللاعبين، كما يوجد بند في التعاقد أن المدرب يبدأ الموسم، وفي حالة رغبة النادي رحيله يمنحه عقده بالكامل حتى لا يعمل لنهاية الموسم.

وعن موقفه في حالة عرض تدريب المنتخب عليه، أكد عبد العال أنه سيتنازل عن هذا المنصب لليوناني تاكيس جونياس، مشيرًا إلى أنه مدرب لديه فكر، لكنهم يتخوفون منه لأن رأيه من رأسه.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية