رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد جلال يعتذر عن تدريب المنتخب الأولمبي بسبب جمال علام

06:47 ص | الثلاثاء 14 يونيو 2022
خالد جلال يعتذر عن تدريب المنتخب الأولمبي بسبب جمال علام

خالد جلال

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، عن مصدر مقرب من خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي عن اعتذاره عن تولي مهمة تدريب المنتخب الأولمبي عقب حديث أحد مسؤولي اتحاد الكرة لتولى المهمة، وذلك بعد تصريحات جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي 

خالد جلال يفضل الاستمرار مع البنك الأهلي

وأضاف عبد الغني، في تصريحات تلفزيونية خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر الذي المذاع على قناة الشمس: «خالد جلال فضل البقاء في البنك الأهلي، وعدم تدريب المنتخب الأولمبي بسبب الاستقرار الذي يشهده الفريق الفترة الحالية والعمل على حصد مركز بالمربع الذهبي لبطولة الدوري المصري الممتاز».

جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم 

خالد جلال يعتذر عن تدريب المنتخب الأولمبي

وأتم مجدي عبدالغني تصريحاته قائلاً: «خالد جلال يخشى حدوث أزمة معه عقب الأحداث الأخيرة التي ظهرت بين جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري وإيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الأول، فيكون مصيره مثلما حدث مع الأخير، لذلك اعتذر عن تولي تدريب المنتخب الأولمبي».

شوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي 

اتحاد الكرة يبحث عن مدير فني للمنتخب الأولمبي

ووضع اتحاد الكرة عدة أسماء لتولي تدريب المنتخب الأولمبي، خلفًا لشوقي غريب في الفترة المقبلة، وكان على رأسها خالد جلال وأحمد سامي مدرب سيراميكا كليوباترا.

ويقدم خالد جلال نتائج مميزة مع نادي البنك الأهلي، خلال الموسم الجاري وينافس على المربع الذهبي في الدوري المصري هذا الموسم.