رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة مصر وكوريا الجنوبية.. مصطفى محمد يسجل الهدف الأول

01:42 م | الثلاثاء 14 يونيو 2022
أهداف مباراة مصر وكوريا الجنوبية.. مصطفى محمد يسجل الهدف الأول

مصطفي محمد

يقدم لكم موقع «الوطن سبورت» خدمة مشاهدة أهداف مباراة مصر وكوريا الجنوبية، المقامة حاليا بين المنتخبين على ملعب «سول»، في ختام معسكر الفراعنة خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بعد مباراتي غينيا وإثيوبيا في أول جولتين من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا. 

أهداف مباراة مصر وكوريا الجنوبية 

وسجل مصطفى محمد الهدف الأول لصالح منتخب مصر أمام نظيره كوريا الجنوبية في الدقيقة الـ38، من زمن الشوط الأول، عن طريق تسديدة قوية.

وأحرز هوانج يوي، الهدف الأول لصالح كوريا الجنوبية في شباك منتخب مصر، في الدقيقة 17 من زمن المباراة، عن طريق ضربة رأس قوية، ثم سجل كيم يونج جون الهدف الثاني لصالح المنتخب الكوري من بضربة رأس أخرى في الدقيقة 22.

المواجهة السادسة التي تجمع منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية 

وتعبر مواجهة اليوم التي تجمع منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية هي السادسة، حيث تقابل المنتخبين في 5 لقاءات قبل مباراة اليوم، والتي انتصر المنتخب المصري في مباراتين، بينما فاز المنتخب الكوري في لقاءاين.

ويغيب محمد عبدالمنعم، أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمد النني، عمر مرموش، محمد صلاح، إمام عاشور، محمود تريزيجيه، وحمدي فتحي عن مباراة منتخب الفراعنة أمام منافسه الكوري بسبب الإصابات والإجهاد.

بينما يغيب عن منتخب كوريا الجنوبية المدافع كيم مين جاي، ولاعب الوسط جونج ويونج وهوانج إن بوم، بسبب الإصابات التي تعرضوا لها.

ويأمل منتخب مصر للإنتصار بلقاء اليوم أمام كوريا الجنوبية، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها في المباراة الماضية أمام إثيوبيا بهدفين نظيفين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية اليوم

وتذاع المباراة التي تجمع منتخب مصر أمام منافسه كوريا الجنوبية، عبر قناة أون تايم سبورتس، وسيكون حاتم بطيشة هو معلق المباراة التي تجمع المنتخبين.