رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب جلال بعد الخسارة أمام كوريا برباعية: لن أعود للقاهرة

03:23 م | الثلاثاء 14 يونيو 2022
إيهاب جلال بعد الخسارة أمام كوريا برباعية: لن أعود للقاهرة

إيهاب جلال مدرب منتخب مصر

وجه إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، الشكر لجميع لاعبي الفراعنة، على الرغم من الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفراعنة أمام المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة 1-4، في اللقاء الذي أقيم على ستاد كأس العالم بسول، في صدام ودي ضمن ختام الفراعنة لفترة التوقف الدولي، بعدما خاض مباراتين أمام غينيا وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال «جلال» في مؤتمر صحفي عقب المباراة والخسارة برباعية مقابل هدف واحد: «سأحصل على إجازة أسبوع خارج مصر في أمريكا ثم أعود للقاهرة، وأوجه الشكر للاعبين على مجهودهم في مباراة كوريا الجنوبية».

إيهاب جلال يوجه الشكر للاعبي منتخب مصر رغم الخسارة برباعية من كوريا الجنوبية

وأضاف مدرب منتخب مصر: «بحيي كل لاعيبة المنتخب الوطني، وكنا بنلعب بشكل مختلف، لكن التسرع في بعض الكرات هو ما أدى لهذه النتيجة».

إيهاب جلال: النتيجة لا تعبر عن سير اللقاء

وأكد إيهاب جلال: «مصطفى محمد وإبراهيم عادل قدما أداء رائعا، والنتيجة لا تعبر عن سير اللقاء، والمباراة ستنفعهم فيما بعد، واحتكاك قوي للاعبين فيما هو قادم».

وشدد على أن «سون لديه تأثير كبير على كوريا الجنوبية، إلا أن لاعبي فريقي قدموا مجهودا كبيرا في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني دافعنا بشكل أكبر، وكان هناك عدم توفيق بعكس كوريا».

وتعد هذه هي الهزيمة الثانية للمنتخب الوطني، تحت قيادة إيهاب جلال، بعد الخسارة من إثيوبيا في اللقاء الماضي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.