رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر لـ«الوطن»: استقالة حازم إمام ومحمد بركات من الجبلاية خلال ساعات

04:01 م | الثلاثاء 14 يونيو 2022
مصدر لـ«الوطن»: استقالة حازم إمام ومحمد بركات من الجبلاية خلال ساعات

حازم وبركات رفقة جمال علام

يتقدم حازم إمام ومحمد بركات عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة، باستقالتيهما من منصبيهما خلال الساعات القليلة المُقبلة، وذلك بعد خسارة منتخب مصر من كوريا الجنوبية وديا.

تلقى منتخب مصر، خسارة ثقيلة من منافسه كوريا الجنوبية وديا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما بمدينة سول الكورية.

استقالة حازم إمام وبركات من اتحاد الكرة

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ«الوطن سبورت»، عن تقدم حازم إمام ومحمد بركات عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة، باستقالتيهما من الجبلاية خلال الساعات القليلة المُقبلة.

وقال المصدر، إن قرار حازم إمام ومحمد بركات بالتقدم بالاستقالة، تم اتخاذه خلال الأيام الماضية وتحديدا عقب الأحداث، التي شهدها الوسط الرياضي مؤخرا بتعيين ورحيل إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر.

ويدرس باقي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تقديم استقالة جماعية للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال الساعات القادمة ردًا على الهجوم الذي يتعرض له المجلس منذ الخسارة التي تلقاها منتخب مصر بهدفين دون رد أمام إثيوبيا، في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، والخسارة الثقيلة أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 وديًا، اليوم الثلاثاء.

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

جمال علام يكلف حازم وبركات بالبحث عن مدرب أجنبي

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، قد كلف كلا من حازم إمام ومحمد بركات بدراسة السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب؛ تمهيدا للإطاحة بإيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر.

وأعلن جمال علام في وقت سابق، عن تكليفه لحازم إمام ومحمد بركات بالبحث عن مدير فني أجنبي بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له اتحاد الكرة بسبب تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر.