رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري

04:42 م | الثلاثاء 14 يونيو 2022
إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري

الحكم إبراهيم نور الدين

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، المقررة إقامتها في التاسعة مساء غد الأربعاء، المؤجلة من الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وائل فرحان حكما لتقنية الفيديو في مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

ومن المقرر أن يقود إبراهيم نور الدين، مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، كحكم ساحة، ويعاونه الثنائي: سمير جمال وأحمد توفيق، بينما يتواجد أحمد ناجي كحكم رابع، ووائل فرحان حكماً لتقنية الفيديو، ومعه شريف عبدالله مساعداً لحكم تقنية الفيديو.

                       الحكم وائل فرحان

ويلتقي النادي الأهلي مع إيسترن كومباني، مساء غدً الأحد، على أرضية ملعب «الأهلي we السلام»، إذ يطمح الفريق الأحمر لتحقيق الفوز، لتقليص الفارق مع الزمالك وبيراميدز، بينما يأمل إيسترن كومباني في تحقيق المفاجأة بالخروج بنقطة التعادل على الأقل أمام المارد الأحمر، لمحاولة الهروب من قاع جدول الترتيب.

وتعد المباراة هي الأولى التي يديرها إبراهيم نور الدين لفريقي الأهلي وإيسترن كومباني هذا الموسم في الدوري العام، بعدما قاد 10 مباريات مختلفة بالمسابقة المحلية خلال الموسم الجاري.

وكان الأهلي قد فاز على المصري بالسلوم مساء الأحد الماضي، بهدف دون رد، أحرزه أحمد عبدالقادر حمدي، في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على ستاد «الأهلي وي السلام»، في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

سامي قمصان يقود الأهلي أمام إيسترن كومباني

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أعلن رحيل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن منصبه بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، وتكليف سامي قمصان بمنصب المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر، ويتواجد معه كل من: سيد عبدالحفيظ مدير جهاز الكرة، محمد شرف مدربا، ميشيل يانكون مدرب الحراس، محمد النجار مدرب أحمال، عمر رشدي محلل أداء.