رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد إبراهيم يكشف لـ«الوطن» حقيقة الصورة المنتشرة.. «تحروا الدقة»

02:04 م | الأربعاء 15 يونيو 2022
محمد إبراهيم يكشف لـ«الوطن» حقيقة الصورة المنتشرة.. «تحروا الدقة»

محمد إبراهيم

علق محمد إبراهيم، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا ومنتخب مصر، على الصورة التي انتشرت له خلال الساعات القليلة الماضية، أثناء عودة بعثة المنتخب من كوريا، وهو يحمل كرتونة، اعتبرها البعض أنها «شاشة تليفزيون».

وأعرب محمد إبراهيم خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن ضيقه وغضبه الشديد لما ردده البعض، مؤكدا أنه لم ولن يرد على كل هذه المهاترات، مطالبا من رددوا هذه الشائعات أن يتحروا الدقة في كل ما يقال.

وأوضح لاعب سيراميكا كليوباترا: «لم نتحرك في كوريا حتى نشترى أي أشياء، لكن كنت أحمل جهاز مساچ، وما ردده البعض بأنه شاشة تليفزيون كلام عار تماما من الصحة».

بعثة منتخب مصر تعود للقاهرة بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية

وكانت بعثة منتخب مصر قد عادت إلى مطار القاهرة على متن طائرة خاصة، قادمة من كوريا الجنوبية، عقب الخسارة أمام المنتخب الكوري برباعية مقابل هدف وحيد، في الودية التي جمعت المنتخبين أمس الثلاثاء، وتكفل الاتحاد الكوري بكل شيء، سواء الطائرة الخاصة أو تكاليف الإقامة.

إيهاب جلال يتخلف عن العودة إلى القاهرة

وتخلف إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب المصري، عن العودة مع البعثة، بعد الحصول على إذن من قبل جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بإجازة لمدة أسبوع بدولة أمريكا.

وكلف إيهاب جلال معاونيه بمتابعة مباريات الدوري المصري، والبداية ستكون مع مباراة الأهلي وإيسترن كومباني اليوم ضمن مؤجلات الدوري.