رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى يفجر مفاجأة بشان تجديد عقد طارق حامد: لا أعلم عنه شيئا منذ سفره لدبي

05:05 م | الأربعاء 15 يونيو 2022
مرتضى يفجر مفاجأة بشان تجديد عقد طارق حامد: لا أعلم عنه شيئا منذ سفره لدبي

طارق حامد

فجر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك مفاجأة بشأن تجديد عقد طارق حامد لاعب وسط الفريق، الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

مفاجأة مرتضى منصور بشأن تجديد طارق حامد

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات تم بثها عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك: «طارق حامد لاعب وسط الفريق جالي المكتب وقاللي إديني 48 ساعة عشان أجدد عقدي».

وأضاف: «طارق حامد أبلغني أنه سيسافر إلى دبي من أجل الخضوع لفترة تأهيل بسبب الإصابة التي يعانى منها، ومن وقتها لا أعلم عنه شيئا، وسيعود يوم 19 يونيو يوم مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري».

مرتضى منصور يعلن اختفاء خطاب رخصة الأندية المحترفة

وأكد مرتضى منصور أن نادي الزمالك تلقة خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، لإخطار النادى بسداد المستحقات المستحقة من غرامات الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل الحصول على رخصة الأندية والمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

وفجر مفاجأة بشأن رخصة الاتحاد الأفريقي قائلا: «اتحاد الكرة أخفى الخطاب الذي جاء من الاتحاد الأفريقي وأرسلوا خطابا اليوم للنادي من أجل إلزامه بالدفع، هل هذا يجب؟ الخطاب وصل لاتحاد الكرة في شهر مارس الماضي، وتم إرساله للزمالك اليوم فقط، ولكننا سوف نعمل على حل الأزمة سريعا».

 

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب النادي، بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس بعد الفوز على الداخلية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ويستعد الفريق الأبيض تحت قيادة البرتغالي فيريرا لمواجهة الغريم التقليدي الأهلى يوم الأحد المقبل فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري.